لن تصدق عدد أسهم تويتر واسعارها الحقيقة التي ستذهلك!

يعد تطبيق تويتر أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي، والأكثر استخدامًا من قبل الملايين حول العالم، خاصةً أصحاب الأعمال والوزراء والمشاهير وغيرهم، وقد حققت شركة تويتر أرباحًا هائلة خلال السنوات الماضية، بسبب توافر خاصية الرسائل العامة والفورية، ما زاد من عدد أسهم الشركة، ولمعرفة كم عدد أسهم تويتر حاليًا، تابع معنا هذه المقالة.

لن تصدق عدد أسهم تويتر واسعارها الحقيقة التي ستذهلك! 5 8/9/2022 - 10:17 ص

كم عدد أسهم تويتر؟

بفضل القاعدة الجماهيرية العريقة التي يمتلكها تطبيق تويتر، وصل عدد الأسهم في هذا التطبيق إلى 762,012,533 سهمًا، ومن الواضح ظهور تقدم في عدد الأسهم عن السنوات الماضية، بسبب ما تمت إضافته من مميزات جديدة، جعلت تجربة منصة تويتر فريدة من نوعها، إذ أصبح موقع تويتر، من أشهر وأهم منصات التواصل الاجتماعي، لكافة المستخدمين حول العالم، خاصةً السياسيين.

لن تصدق عدد أسهم تويتر واسعارها الحقيقة التي ستذهلك! 1 8/9/2022 - 10:17 ص

ما هو سعر سهم تويتر؟

هذا التطبيق تابع للعديد من المُلّاك، وقد أوضح أحد مالكي شبكة تويتر، أن الموقع أصبح يضم الملايين من التغريدات والمنشورات، الأمر الذي جعل سعر السهم يختلف كثيرًا عن العام الماضي، وصرح “إيليون ماسك” أحد مالكي منصة تويتر، أن السهم الواحد في تويتر يصل إلى 54,20 دولارًا أمريكيًا، وأعلن عن نواياه في بيع بعض أسهم الشركة، فيما كشفت بعض الصحف أن “ماسك”، قد عرض بيع هذه الأسهم للأمير “الوليد بن طلال” بـ54,20 دولارًا أمريكيًا، للسهم الواحد.

لن تصدق عدد أسهم تويتر واسعارها الحقيقة التي ستذهلك! 2 8/9/2022 - 10:17 ص

ما هو السعر الحقيقي لأسهم تويتر؟

كشف “إيليون ماسك” الملياردير الشهير، عن تكلفة سهم تطبيق تويتر، خلال مؤتمر صحفي، موضحًا أنها تبلغ 41,39 دولارًا أمريكيًا، وتجدر الإشارة إلى ارتفاع أسعار أسهم التطبيق مؤخرًا عما كان من قبل، وذلك بعد عرض تطبيق تويتر للبيع للمالك السعودي الأمير “الوليد بن طلال”.

لن تصدق عدد أسهم تويتر واسعارها الحقيقة التي ستذهلك! 3 8/9/2022 - 10:17 ص

مميزات تطبيق تويتر

  • مشاركة الآراء والأفكار مع الآخرين، والتفاعل معها.
  • يعتبر تويتر موقعًا سياسيًّا وإخباريًّا، من خلاله يمكنك متابعة أخبار العالم.
  • يستخدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة من مسؤولي الدولة، أهمهم: رؤساء الجمهوريات، والإعلاميون والفنانون.
  • كما يُستخدم التطبيق في عرض الأخبار، وحل المشكلات والقضايا، عن طريق تفاعل مستخدمي التطبيق مع بعضهم البعض، وتصعيد الأمر لأعلى الجهات في الدولة.

لن تصدق عدد أسهم تويتر واسعارها الحقيقة التي ستذهلك! 4 8/9/2022 - 10:17 ص

تعرف على مؤسس تويتر بالفيديو

اترك تعليقاً