سعر الدولار اليوم الخميس في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم،  نتابع معكم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك، حيث واصلت العملة الخضراء إرتفاعها في تعاملات السوق السوداء اليوم، متخطيا حاجز الـ12 جنيهاً وللمرة الثانية في مصر، بعد ارتفاعه بقيمة 20 قرشاً بالبيع والشراء، وسط حالة من الهلع من مكان لآخر، وتوقف العديد من شركات الصرافة عن العمل.

سعر الدولار اليوم الخميس في السوق السوداء والبنوك مقابل الجنيه المصري 1 18/8/2016 - 2:14 م

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم الخميس في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، قيمة 12.40 جنيه للشراء في مقابل 12.60 جنيه للبيع، كما أدى ارتفاع سعر الدولار إلى إغلاق الكثير من شركات الصرافة.

أسعار الدولار اليوم بالبنوك

وفقاً للأسعار الرسمية الصادرة عن البنك المركزي، استتقر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك على سعر 8.85 جنيه للشراء مقابل 8.88 جنيه للبيع.

ومن خلال إحدى المصادر المصرفية، إزداد الطلب على الدولار بشكل رهيب، بسبب تخزين المستثمرين مبالغ طائلة للدولار الأمريكي، خصوصاً بعد تصريح محافظ البنك المركزي طارق عامر، بخفض قيمة العملة المحلية الجنيه المصري أمام الدولار.

وقال بعض الخبراء لرويترز، بأن ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام الماضية يرجع إلى تصريحات محافظ البنك المركزي المصري الأسبوع الماضي بمجاس النواب، بالإضافة إلى تصريحات عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

ولكن هل ارتفاع سعر الدولار اليوم سيؤثر على اقتصاد البلاد، وهل هناك امكانية لحل تلك الازمة، هذا ما سيكشفه الايام المقبلة – شاركنا رأيك في تعليق!


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق امين
    طارق امين يقول

    لازم تشوف حد غير المدعو
    طارق يجعله عامر لان الراجل ده واضح انه مش عارف يعما ايه وعمال يهيسس