كوين بيس تعلن موعد إيقاف تداول الإيثيريوم.. وتحذر من هذا الأمر

تحدثت بعض التقارير الإخبارية أمس الثلاثاء عن أن منصة كوين بيس والتي تعتبر أكبر منصة لتداول العملات الرقمية داخل الولايات المتحدة، سوف تقوم بإيقاف عمليات السحب والإيداع المستندة إلى إيثريوم في الوقت الذي سيتم فيه ترقية الدمج القادمة في سبتمبر المقبل.

ايثيريوم

كوين بيس تنشر بيانا بشأن إيقاف تداول إيثيريوم

وقالت التقارير أن منصة العملات الأكثر شهرة في العالم، قامت أمس بنشر تدوينه توضح ما يمكن توقعه من كل من المنصة وعملة إيثريوم بعد التحول الذي طال انتظاره للشبكة، مضيفة بأن تعليق السحب والإيداع سيؤثر على جميع حركات إيثريوم والعملات المبنية وفق معيار ERC-20.

وقالت كوين بيس أن الهدف من هذه الخطوة تحقيق انعكاس إيجابي الترقية بشكل صحيح على أنظمة المنصة الداخلية، وبخاصة وأنها تعتبر هذا الدمج بمثابة خطوة رئيسية نحو توسيع نطاق اعتماد اقتصاد العملات الرقمية وستدعمه بعدة طرق تتماشى مع إهتمام المنصة بزيادة الحرية الاقتصادية عالميا.

كوين بيس تحذر المستخدمين بسبب إيثيريوم

وفي نفس التوقيت ، وجهت كوين بيس نصيحتها إلى المستخدمين حيث طالبتهم بالحذر من عمليات الاحتيال المتعلقة بالدمج، والتي تصل لأموال المستخدمين، حيث من الممكن أن يقوم اللصوص بإنتحال صفة عملة إيثريوم 2.0 بزعم تحويل عملات  إيثريوم القديمة إلى ETH2، أو توزيعها مجانا عن طريق القيام ببعض الخطوات الاحتيالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.