رجل أعمال شهير يتحدث عن أفضل توقيت لشراء Bitcoin

أكد رجل الأعمال الشهير ومؤسس شركة جالكسي ديجتال، مايك نوفوجراتز، عبر تصريحات صحفية، أن الوقت الحالي مناسب للإستحواذ وشراء عملة بيتكوين الرقمية Bitcoin، حيث يتشابه الوضع الحالي في سوق العملات الرقمية بما كان عليه خلال عام 2018 عندما أدى رفع الفائدة إلى تدهور الأمور.

Bitcoin

مؤشرات بالإتجاه لركود في أمريكا

وقال نوفوجراتز أن التراجع الأخير في سوق السلع الأساسية، وخاصة سوق النفط، مؤشر على أن الولايات المتحدة والعالم يتجهان إلى الركود وحدوث أزمة ائتمانية، متوقعا بأن يتجه الفيدرالي الأمريكي إلى التوقف مؤقتا عن رفع الفائدة، وربما خفضها في القريب العاجل، وهذا قد يؤدي لتحول كبير بما يفيد عملتي بيتكوين Bitcoin وإيثريوم Ethereum.

وتابع مؤسس شركة جالكسي ديجتال مؤكدًا أن الأزمة في الولايات المتحدة وبعض الدول ساهمت في زيادة سعر بيتكوين  وبخاصة وأنه بات يُنظر إليها على أنها أصل آمن في ظل التقلبات التي تشهدها الأسواق حاليا والمخاوف حيال تأثير العدوى على النظام المصرفي، ولكن من الممكن أن يتعلم الناس ويتجهوا نحو 4 أو 5 مؤسسات إيداع كبرى ما لم يتخذ بنك الاحتياطي الفيدرالي مزيدا من الخطوات لضمان الودائع.

دور الكونجرس والإحتياطي الفيدرالي

وفي نفس السياق شدد نوفوجراتز على حاجة الكونجرس والاحتياطي الفيدرالي إلى القيام بشيء أكثر دراماتيكية بشأن الودائع، أو سيكون هناك ضغط مستمر على البنوك الإقليمية والنظام المصرفي بأكمله.

وفي تصريحات سابقة تحدث الخبير الاقتصادي، لين ألدن قائلًا أن سعر بيتكوين Bitcoin الحالي متدني ويمثل فرصة شرائيه جيدة لهذه العملة الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية، ورغم ذلك، فإنه يجب على المستثمرون الحذر فيما يتعلق باحتمالية حدوث تقلبات قوية في أسعار بيتكوين مستقبلا.

وأكد ألدن أن القيمة الحالية لعملة بيتكوين تمنح المستثمرين فرصة نادرة لتجميع العملات الرقمية بمثل هذا المستوى من الأسعار، ومع ذلك، فإن هناك احتمالية بأن تنخفض قيمة بيتكوين Bitcoin في وقت لاحق من هذا العام إذا استمر الفيدرالي الأمريكي في تشديد السياسة النقدية الأمريكية.



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اترك تعليقاً
أحدث المقالات