Arabs Got Talent إليك كل ما تريد أن تعرفه عن برنامج اكتشاف المواهب

Arabs Got Talent برنامج اكتشاف المواهب الأشهر في الوطن العربي يعود إلي جمهوره في الموسم الخامس منه بعد غياب عامين عن الشاشة،  ويُعرض البرنامج عبر قناتي MBC وMBC4 ونقدم إليكم كل ما من الممكن أن تريد أن تعرفه عن “Arabs Got Talent”.

مواعيد العرض الرئيسية والإعادة:

يُعرض Arabs Got Talent على شاشة MBC4 في الساعة 8 بتوقيت مصر و6 بتوقيت جرينتش.

وتكون الإعادة على MBC4 في تمام الساعة 11 مساءاً بتوقيت مصر و9 مساءاً بتوقيت جرينتش.

كما يُعرض Arabs Got Talent على شاشة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت مصر.

بينما تكون الإعادة على MBC مصر في تمام 12 ظهراً يوم الأحد و8 صباحاً يوم الاثنين بتوقيت مصر.
هذا وقد عرضت أولي حلقات البرنامج أمس السبت وكانت قد أثارت إعجاب وإهتمام الجمهور والمتابعين، وكان ذلك واضحاً لدي رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما شاركوا العديد من مقاطع الفيديو التي يظهر بها مواهب Arabs Got Talent هذا الموسم معلقين تعليقات تظهر إعجابهم واندهاشهم في بعض الأحيان، كذلك لم يخلو الأمر من السخرية كالعادة فبعض المشتركين في البرنامج هذا العام قدموا ما يثير السخرية وهي عادة كل موسم، وقد نالوا نصيبهم من تعليقات رواد “فيسبوك”.
يُذكر أن برنامج Arabs Got Talent تم تأجيل عرض تلك الحلقة الأولي منه مسبقاً، حيث كان مقرراً لها العرض يوم السبت 4 مارس، ولكن بسبب وفاة شقيق المطربة “نجوى كرم” عضوة لجنة تحكيم البرنامج قد أُجلت للسبت الموافق أمس (11 مارس). كما يُذكر أن لجنة التحكيم تضم أيضاً كل من “على جابر” و”أحمد حلمي”.
وغياب الفنان “ناصر القصبي” عن لجنة التحكيم للموسم الخامس !

أما عن هذا الغياب فقد أعلن الفنان “ناصر القصبي” عن اعتذاره عن المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج في الموسم الخامس وذلك بسبب انشغاله الشديد بتصوير أعمال الفنية، حيث يقوم بتصوير مسلسل أماراتي سعودي تحت إسم “العاصوف” ومنشغل أيضاً بمسلسل “سيلقي 3” بعد الإتفاق على تصوير جزء ثالث منه، علماً بأنه لم يبدأ تصوير بعد.Arabs Got Talent إليك كل ما تريد أن تعرفه عن برنامج اكتشاف المواهب 1 12/3/2017 - 8:02 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.