اسعار العملات الرقمية ..بيتكوين يتصدى للخسائر وشيبا تواصل جنونها

يواصل محبي ومستثمري العملات الرقمية متابعة اسعار العملات بشكل مستمر ويومي لمعرفة ماهو جديد في اسعار هذه العملات.

بيتكوين

ونجحت بعض العملات الرقمية في التماسك بشكل جيد خلال الساعات الماضية وتتصدى لموجة الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها اليومين الماضيين، ولكن شيبا كان لها رأي آخر بعد القرار المنتظر من روبنهود.

وتستمر الاوضاع التخوفيه خشية حدوث هبوط عنيف يزلزل سوق العملات الرقمية .

مخاوف متعددة من هبوط البيتكوين 

ويرى مؤشر Crypto Fear&Greed Index الذي يقيس إحتمالية حدوث المخاطر لدى متعاملي سوق الكريبتو انه لايزال هناك خوف من حدوث هبوط .

الجدير بالذكر أن هناك صعودًا قد حدث بما يقدر ب 5 نقاط من مستويات حيث صعد من مستويات 20 نقطة إلى 25 نقطة خلال الساعات الماضية تزامنًا وتوقف  هبوط البتكوين بعيدا عن مستويات الدعم قرب الـ 40 ألف دولار.

وتعرض المؤشر لهبوط قاسي  من مستويات الخوف إلى الفزع الشديد بعد أن تراجع من مستويات 32 نقطة إلى 20 نقطة خاسرا 12 نقطة في ساعات معدودة، خلال تعاملات أمس الثلاثاء.

ضربة قوية للبيتكوين وتماسك جيد

ولم يسلم البيتكوين من الإنهيار حيث تعرضت العملة لضربة موجعة  لتهبط إلى أدنى مستوياتها منذ منتصف مارس الماضي بينما سقطت قيمتها إلى مستويات دون الـ 40 ألف دولار، بدءا من مساء الإثنين الماضي.

واستقرت بيتكوين  لدى مستويات الدعم عند 39 ألف دولار بعد كسر مستويات الـ42 و 40 ألف دولار على التوالي خلال اليومين الماضيين.

يذكر أنه يتم تداول بيتكوين الآن عند مستويات 39.98 ألف دولار بارتفاع محدود في حدود 0.2%بعد النزول في وقت مبكر إلى مستويات 39.3 ألف دولار بينما ارتفعت منذ قليل قرب الـ40.6 ألف دولار.

شيبا يواصل الجنون ويرتفع صاروخيًأ

وفي الوقت الذي تكافح  فيه العملات الرقمية للتصدي لخسائرها أو وقف نزيف الخسائر، تواصل شيبا إينو ارتفاعاتها الصاروخية والتي كانت معتادة خلال 2021 حينما قفزت بأكثر من 1500000000% خلال أقل من عام.

وأتى اشتعال أسعار رمز الميم الشهير بقاتل دوج كوين بعد قرار منصة روبنهود المرتقب منذ شهور حيث ارتفعت عملة شيبا إينو أمس الثلاثاء في حدود 20% بينما ترتفع خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الأربعاء بالنسبة ذاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.