أسعار اللحوم اليوم الاثنين 30اكتوبر2017..المبيعات تراجعت إلى مايقارب ال 70%

استمر هبوط أسعار اللحوم اليوم الاثنين 30اكتوبر2017، حيث تراجع مبيعاتها إلى ما يقارب من 70%، ويرجع السبب في حالة الركود هذه إلى قلة الأقبال عليها هذه الفترة، بينما استقرت أسعار الأسماك.

هبوط في أسعار اللحوم اليوم الاثنين 30اكتوبر2017 تعرف على التفاصيل

بينما اكد سيادة محمد شرف ويشغل منصب  رئيس شعبة الجزارين  بالغرفة التجارية، حيث اكد أن يوجد حالة من الركود في سوق اللحوم المصري، وقد أشار أيضا أن بسبب ارتفاع أسعار اللحوم المستمر السابق أدي إلى اتجاه المواطنين  إلى البدائل الأخري كالأسماك وغيرها.

وأيضا أن هذا الركود قد تسبب في خسائر لدى العاملين في مجال اللحوم، وقد انخفض سعر كيلو اللحوم عشرة جنيهات، فأصبح سعر الكيلو يبدأ من مائة وثلاثون جنيها حتى مائة وخمسون جنيها، بدلا من مائة خمسة وثلاثون جنيه إلى مائة وستون جنيها، وجملة كيلو اللحوم قائم تتراوح من خمسون جنيه إلى خمسه وخمسون جنيها، بدلا من خمسه وخمسون إلى ستون جنيها، وأصبح العجل يباع من عشرون إلى ثلاثون ألفا جنيه على حسب وزنه.

بينما أكد سيادة الدكتور عبد العزيز السيد، ويشغل منصب رئيس شعبة الدواجن، أن سعر الكيلو المجمد محلى ثلاثون جنيها، والمستورد اثنان وثلاثون جنيه ونصف، مؤكدًا أن هناك حالة من عدم الاستقرار في أسعار الدواجن منذ فترة قصيرة.

حيث شهدت أسعار الأسماك استقرارًا، حيث تراوح سعر السمك البلطي ما بين 23 و28 جنيها، وسجل قشــر البياض 32 جنيهًا، ويقدر سعر فيليه البلطي بـ70 جنيهًا، وسجل البياض البلدي 33 جنيهًا، والماكريل 35 جنيها، وسمك الوقار بين 40 و70 جنيها.

وأيضا سجل الجمبري المجمد ثمانون جنيهًا، والقراميط ثمانية عشر جنيهًا، والمكرونة السويسي ثمانون جنيهًا.