انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية بشارع عبد العزيز | والتجار يكشفون الأسباب.. فاليكم التفاصيل

حالة من الركود الشديد التي لم يسبق لها مثيل من قبل، تسود شارع عبد العزيز، حيث يعتبر شارع عبد العزيز الأبرز في مجال الإلكترونيات وخاصتا الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية، وبسبب هذا الركود في البيع والشراء فقد قاموا التجار بالتفكير في خفض الأسعار لحل هذه الأزمة.

عاجل انخفاض في أسعار الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية تعرف على التفاصيل

حيث قال بعض تجار الشارع أن السوق في حالة رقود منذ فترة، وبالرغم من تواجد البضائع إلى انه يوجد حالة من الركود الشديد في حركة البيع والشراء، وذلك أترنا إلى خفض الأسعار لكى نحل هذه الأزمة.

وأيضا العام الماضي كان الناس يتلهفون على شراء الأجهزة الكهربائية بدون حاجة خوفا من ارتفاع الأسعار بس ارتفاع الدولار المحلوظ.

وتحدث اخر قائلا انه كان سعر  الغسالة lg  كوري ٧ كيلو  قبل التعويم ٣٨٠٠ جنيه واصبح سعرها بعد التعويم ٩٥٠٠ واصبح الآن سعرها ٨٨٠٠، وسعر الشاشة التو شيبا ٤٠ بوصة كان سعرها قبل التعويم ٢٨٠٠ جنيه وبعد التعويم ٧٥٠٠ واصبح سعرها الآن ٦٥٠٠.

وتحدث أشرف هلال رئيس شعبة الأجهزة المنزلية قائلا، أن التجار قاموا بالتقليل من أرباحهم، بسبب حالة الركود الشديد الموجودة حاليا.

وأيضا بالنسبة لحالة الركود الشديدة فلها أسباب كثيرة من ضمنها ارتفاع الأسعار وخروج الناس من الأعياد والمصاريف الدراسية وغيرها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.