هذا هو الاعب الذي نصحه النجم محمد صلاح بعدم الانضمام لنادي الزمالك

أكد الكابتن المحبوب حسام باولو مهاجم منتخب مصر السابق أن النجم الكبير العالمي المحترف المتألق محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب الفراعنة منتخب مصر صاحب القدم الذهبية.

محمد-صلاح

محمد-صلاح

وجه له نصيحة بعدم الانضمام لنادي الزمالك(القلعة البيضاء) وأن يتجنب هذا  .وقال أيضاً كابتن حسام باولو في تصريحاته أن النجم العالمي محمد صلاح تحدث معه في إطار وجود كابتن عمرو جمال أحد لاعبي النادي الأهلي المتميزين ونصحه أكثر من نصيحه،

ولكن  هو لم ياخذ بهشذه النصيحه الموجه من اللاعب محمد صلاح له ثم شعر بعدها ندما شديدا ثم اضاف أيضاً كابتن حسام باولو أن النجم محمد صلاح بالفعل حاول  نصيحته مرة أخرى بعدم مغادرته وترك نادي سموحة لأنه يعتبر موفرا له فرصه لعب حقيقية وأساسية بدون أي ضغوط.

و لكي يستمر بشكل أفضل  فكان أيضاً يستطلع ويأخذ برأيه في ذلك الأمر بعدما تلقى عرض نادي الزمالك عليه    ونصحه محمد صلاح بأن يستمر بالبقاء في نادي سموحة.

وقال: له بهذا النصف (ستجد لاعبين يخدمو عليك بدون اي ضغوط ولا اي تعب وأيضاً ستكون أخذ اللعب في هذا النادي بالمتعة دون أي حسابات) ويقول وانا للاسف لم استمع وأخذ بنصيحته.

كابتن حسام باولو

حسام سلامة لاعب كرة قدم مصري له مكانته الخاصة. وقد بدأ مشواره في سن صغير وهو سن الخامس عشر  من عمره في مركز شباب صنافير وهو حاليا لاعب لدي نادي الاتحاد السكندري في مركز المهاجم الصريح

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد