توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ننشر لكم الآن ومن خلال هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو مباراة الإياب في نصف نهائي بطولة دوري الأبطال، والتي ستجمع بين ريال مدريد وبايرن ميونج في الأول من شهر مايو لعام 2018، بعد فوز الملكي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد للبايرن.

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ويحتاج البافاري إلى الفوز بلقاء الإياب بفارق هدف بنتيجة تزيد عن “2_1” أو الفوز بالمباراة بثنائية نظيفة، بينما ترتفع فرصة البايرن للفوز؛ حيث يحتاج إلى التعادل مع الملكي أو الهزيمة بهدف نظيف، ليتمكن من الصعود إلى الدور التالي وخطف بطاقة التأهل.

ويخوض الفريق الملكي اللقاء وهو محتل للمرتبة الثالثة في الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، ويفصل بينه وبين أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني نقطة وحيدة، وكان قد خاض لقاء الجولة 35 بالليجا أمام ليغانيز في الثامن والعشرين من أبريل، وانتهت المباراة بفوز الريال بهدفين مقابل هدف لنظيره.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ويخوض الفريقان لقاء الإياب بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل الأول من شهر مايو 2018، والتي يستضيفها ملعب سانتياجو بيرنابيو، على أن يتم إقامة اللقاء في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تعرف الآن على.. موعد مباراة ليفربول وروما في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

المباراة

الملعب

الموعد

توقيت المباراة

الحكم

القناة الناقلة

ريال مدريد – بايرن ميونخ سانتياجو بيرنابيو 1 مايو 2018 ميلادياً،
14 شعبان 1439 هجرياً،
20:45 بتوقيت مصر
21:45 بتوقيت السعودية
كونيت شاكير beIN SPORTS HD 1

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وكشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن قيام أحدي القنوات التابعة لها بالنقل المباشر للقاء في الموعد المحدد له، وهي قناة بي إن سبورت إتش دي 1 “bein sports HD 1”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد