معرفة فاتورة الغاز وخدمات شركات الغاز

معرفة فاتورة الغاز، قامت شركة ” بترو تريد ” للخدمات البترولية التابعة لوزارة البترول المصري، بإحدى الآنشطة الجديدة وهي انطلاق موقع جديد لمعرفة فاتورة الغاز أو في حالة تأخر المحصل في تحصيل قيمة الاستهلاك، كما يعمل موقع الشركة إلى تسويق منتجاتها البترولية، وذلك تسهيلا لعملائها الكرام، فكل من يرغب في معرفة فاتورة الغاز أو أسعار الجديدة للمنتجات البترولية يدخل على موقع الرسمي لشركة “بترو تريد”، وذلك حرصا من الشركة على تقديم كافة سبل الراحة للمواطن، فلن يضطر إلى الذهاب إلى أي مكان لمعرفة الفاتورة، يمكنه الآن معرفتها من خلال الإنترنت، كما يمكنه دفع الفاتورة بمنتهى السهولة عن طريق فروع فوري.

تهتم شركة غاز مصر بتوفير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال المكاتب والفروع المنتشرة في محافظات الجمهورية، سواء كان لتركيبات الغاز أو الصيانة المستمرة، أو تركيب كافة أجهزة التكييف التي تعمل بالغاز، أو توسيع لشبكة الغاز في ربوع مصر كلها.

طرق معرفة فاتورة الغاز

يمكنك الآن الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة ” بترو تريد”.

سيظهر لك 4 خيارات: الاستعلام رقمك المشترك، إدخال قراءة، شكوى، مقترحات.

اختر من الخيارات الآتية ما يناسبك( شقة، فرعي، عمارة، بلوك، قطاع، يومية) وبعد ذلك المنطقة التابع لها الفرع.

اضغط على خيار ” اعرض الفواتير” سيظهر لك جميع الفواتير الساري سدادها ومكتوب بها قيمة الاستهلاك المالية، وكمية استهلاكك للغاز الطبيعي طبقا لقراءة العداد السابقة.

في حالة تسجيل قراءة العداد، يمكنك تسجيل الرقم القومي للمستخدم، ثم ادخل رقم العداد.

إذا كنت تريد كتابة شكوى أو مقترح ادخل البيانات التي أمامك وبعد ذلك سجل شكوتك أو مقترحك.

خدمات أخرى تقدمها شركة ” بترو تريد”

وفرت الشركة خط ساخن وهو1122 للذين لم يتمكنوا من دخول الموقع، فيوجد موظفين أكفاء يعملون على أكمل وجه، للإجابة على استفساراتكم وذلك عن طريق خدمة العملاء على الرقم السابق.

استقبال كافة قراءات العدادات وإدراجها في موقع الشركة والتأكد من أن البيانات صحيحة.

تأسست شركة ” بترو تريد” للخدمات التجارية البترولية عام 2001 وهي تابعة لشركات قطاع البترول المصري، تعمل الشركة في بيع المنتجات البترولية وتوصيل الغاز للمنازل والمحلات التجارية، كما تعمل على تحصيل فواتير الغاز من المستخدمين.

تحرص دائما شركة الغاز أن تقدم كل جديد، لهذا قدمت خدمة جديدة لعملائها، حيث يمكنكم دفع فاتورة الغاز عن طريق خدمة فوري.

الدفع من خلال خدمة فوري:

ادخل رقم الاشتراك المدون على إيصال الغاز وهو مكون من 16 رقم وبعد ذلك سيظهر لك إيصال صغير مكتوب عليه قيمة فاتورة الغاز.

كما يمكنكم الاستفسار في حالة عدم وعرفة رقم الاشتراك عن طريق خدمة العملاء وهو 19390.

توصيل الغاز الطبيعي في مصر

توصيل الغاز للمنازل المصرية، من أهم المشروعات التي قامت بها مصر، ومن أكثر المشاريع أهمية، حيث سهل الأمور على الكثير من البيوت المصرية، وأدى ذلك إلى خفض استهلاك المازوت والزيت الخام، وعمل على زيادة الصادرات منه إلى الخارج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.