مشروع لربح 200% من راس المال والبدايه بمبلغ بسيط

الكل يعلم الحاله الاقتصاديه التي تمر بها مصر وغلاء الأسعار الذي يتزايد يوم بعد يوم وفكره مشروع اليوم فكره بسيط للغايه ومربحه جداً لاقصى درجه ممكنه وتوفر ربح شهرى مضمون للغايه وكلما تفرغت لهذا المشروع كلما زادت ارباحك وتتدور فكره المشروع اليوم هى اعاده تتدوير الاثاث المستعمل وفكها نهائياً وحشوها واعاده هيكلتها من جديد وطرحه في السوق بسعر اعلى أقل من السوق.

فكره المشروع:  كما تحدثنا في المقدمه هى عباره عن اعاده  تتدوير الاثاث القديم ودهنه وفرشه بفرش جديد وعرضه في السوق وينافس هذا السوق الذي يسمى بسوق (اعاده تدوير الاساس) كل ما هو جديد.

تنفيذ المشروع:  يحتاج هذا المشروع إلى نجار جيد لعمل ما يخص الفك والدهان الخاصه بالاثاث القديم ويحتاج إلى مكان صغير وليكن اوضه 5*4 لعمل اعمال الفك والصيانه اللازم للاثاث وأيضاً عرض الاثاث الذي تم الانتهاء منه للبيع.

التمويل: يحتاج هذا المشروع راس مال حوإلى 10الاف جنيها للبدء وشراء الاثاث المستعمل من العملاء وأيضاً من ضمن راس المال راتب النجار وليكن 2000جنيها ووليكن عمليه النقل ستتكلف حوإلى 2000جنيها اى أن راس المال حوإلى 14000جنيها تقريبا.وحوإلى الف جنيه تسويق

التسويق: تتم عمليه التسويق على مرحلتين وتكون المرحله الاولى عباره عن التسويق المحلى اى حسب المنطقه التي تم فتح بها المحل وبتوزيع العديد من المنشورات والاعلان عن خدمات المحل يبدا ياتى بثماره اما المرحله الثانيه هى عرض الاثاث في اى موقع من مواقع عرض الاثاث مثل olx وما يميز هذا المشروع عن غيره هو السعر المنافس للسوق.

مثال تطبيقى: وليكن المثال عن نوع من الاثاث المشهور وهو الركنات الجميع يعلم اهميه الركنات في بلد مثل مصر فتعتبر من اهم الاشياء التي لابد أن توجد في اى بيت مصري ويوجد الكثير منها معروض في المواقع بأسعار لاتوجد تقريبا وذلك بسبب التخلص منها والتجديد وفياتى دور المشروع ويتم شراء هذه الركن من العميل وفكها وشراء مفصلات جديده وفرش جديد ودهان جديد والعمل على ظهور الركنه بشكل وكانها جديده وعرضها في السوق بثمن منافس للجديد وبهذا تكون الافضليه للاسعر الاقل طالما الجوده واحده.

وبعد عرض المشروع هذا فاحب اوجه بانه بوجد الكثير من المشاريع التي قد تضعك في مكانه اعلى مما انت بها الآن ولكن لابد أن يكون المشروع فكره جديده لتكون أول من صنع هذه الفكره وجنى الكثير من الارباح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد