كيف تحصل على بطاقة بايونير مجانا في 2021

بطاقة بايونير هى بطاقة تتيح لك سحب الأموال من أى ماكينة صرف ATM في أى مكان في العالم. ونتيجة لزيادة العمل من المنزل والذى يطلق عليه أيضاً العمل على الإنترنت، زاد طلب التسجيل في بايونير لكى يتم يتم الحصول على الربح من خلال هذا العمل.

بطاقة بايونير تساعدك في استلام الارباح التى ستربحها من خلال تقديم خدمات أو أعمال تقوم بها. وتجعلك مطمئنا من أنك ستحصل على اموالك مقابل تقديم هذه الخدمات. وتختلف هذه الخدمات باختلاف نوع العمل الذى ستقدمه. فإذا كانت لديك معرفة باللغة الإنجليزية فيمكنك ترجمة النصوص أو المقالات مقابل مبلغ معين ويتم دفع هذا المبلغ لك عن طريق حسابك في بايونير .

التسجيل في بايونير

التسجيل في بايونير لا يتطلب اى بيانات خاصة أو مستندات خاصة.كل ما هو مطلوب منك هو أن تملأ البيانات الخاصة بإسمك وتاريخ ميلادك ورقمك القومى أو جواز سفرك وعنوان سكنك. هذه هى كل البيانات المطلوبة منك، ثم تقوم بإرسال صورة بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر وفاتورة كهرباءأو كشف حساب بنكى وذلك لتأكيد هويتك وعنوانك السكنى. ويجب ان تكون هذه البيانات متطابقة مع بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر وأن يكون العنوان السكنى مطابق لما هو مكتوب في بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر.

مميزات بطاقة بايونير

بطاقة بايونير توفرلك أكثر من حساب بنكى في مختلف الدول مثل أن يكون لك حساب بنكى امريكى وتستطيع أن تستقبل عليه أرباحك بالدولار. كذلك، يمكنك الحصول على حساب بنكى ألمانى تستقبل عليه ارباحك باليورو. وهناك حساب بالجنيه الإسترلينى وغيرها.

عمولات بطاقة بايونير

و نظرا لأنى أعيش في مصر، فإن السحب من خلال بطاقة بايونير من أى ماكينة صرف ATM يتوقف على سعرف الصرف للجنيه المصرى مقابل الدولار أو عملة الحساب في بايونير. وعمولة السحب من بايونير هى 3.5$ + عمولة البنك المصرى 2% . مثال على ذلك، نفرض أن رصيدك 35.73 $ وتريد سحبهم من ماكينة الصرف ATM سيتم خصم 3.5$ عمولة بايونير + 0.12 $ عمولة البنك الأهلى المصرى إذا سيكون مبلغ السحب بالدولار هو 32.11$ وتستلمهم 500 جنيه مصرى من ماكينة الصرف.

من أين أحصل على بطاقة بايونير

تحصل على بطاقة بايونير من خلال شركة أو موقع خدمات مثل amazon أو maxbounty أو upwork أو infolinks . وهناك طريقة أخرى وهى أن تقوم بالتسجيل عن طريق شخص وبمجرد أن تقوم بالتسجيل من خلال رابطه ستحصل على 25$ مجانية في حسابك تقدمها لك بايونير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد