فودافون تبفي أسعار “فليكس” ثابتة.. وشركات المحمول تقدم عرض قوي لمواجهة we

ألغت فودافون مصر الزيادات الجديدة التي لحقت بكروت الشحن الخاصة بباقات “فيلكس”، وأبقت الشركة على الأسعار القديمة كما هي، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك قائمة توضح الفرق بين الأسعار الحالية والسابقة، فيما قالت مصادر من شركات المحمول الثلاث إنها سوف تبفي على أسعار الباقات الصغيرة بلا زيادة لمواجهة المنافسة الشرسة التي فرضتها خطوط we الجديدة.

فودافون تعدل أسعار الباقات

فودافون تعدل أسعار الباقات

وقالت فودافون إن الزيادة الجديدة سوف يقتصر سريانها على الخطوط الجديدة، والخطوط التي سوف يتم تجديدها، وبذلك يصبح سعر الباقة ثابت ولا تخصم منه أية ضرائب، فإذا كان سعرها 15 جنيهًا يظل كما هو دون خصم أية رسوم.

وجاءت الأسعار كما نشرتها فودافون على صفحتها كالتالي:
فيلكس 15 الأسعار السابقة 17.5 جنيه الأسعار الحالية 15 جنيه
فيلكس 25 الأسعار السابقة 28.75 الأسعار الحالية 25 جنيه
فيلكس 40 الأسعار السابقة 46 الأسعار الحالية 40 جنيه
فيلكس 60 الأسعار السابقة 69 الأسعار الحالية60 جنيه
فيلكس 80 الأسعار السابقة 92 الأسعار الحالية 90 جنيه

فودافون

 

 

الباقات الصغيرة دون زيادة لأنها مسددة الضرائب

 

من جهة ثانية، أفادت مصادر بشركات المحمول أن أسعار كروت الشحن المباعة قبل نهاية سبتمبر الماضي أسعارها كما هي، ولن تطبق عليها الزيادات الجديدة، في أن الكروت المباعة من الشركات بعد هذا التاريخ سوف تطبق عليها الزيادات.

وكشفت المصادر أن باقات الاتصالات والإنترنت الصغيرة أسعارها ثابتة ولن تتأثر بالزيادة الجديدة، معللة ذلك بأنها مسددة الضرائب ولا تندرج تحت شريحة الضريبة الجديدة، ويأتي ذلك في الوقت الذي تشهد في أسواق الاتصالات منافسة قوية بعد طرح الشركة المصرية للاتصالات خطوط المحمول الجديدة we، والتي شهدت نسبة إقبال جماهيري كبيرة، بالتزامن مع زيادة أسعار كروت الشحن في الشركات الثلاث الأخرى فودافون وأورنج واتصالات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد