طرق استعلام وسداد فاتورة الخط الأرضي لشهر أكتوبر 2022

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات اليوم السبت فاتورة الهاتف الأرضي أكتوبر 2022 عن فترة استهلاك شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر. وتمنح الشركة عملائها فترة سماح منذ اليوم 15 أكتوبر وحتى نهاية يوم 12 نوفمبر لسداد قيمة الفاتور المعلنة عن هذه الفترة، فإذا لم يتم السداد خلال هذه الفترة يتم تحويل الخط الأرضي لخدمة الاستقبال فقط، وفي حال تأخر العميل في السداد حتى يوم 15 ديسمبر تلجأ الشركة إلى فرض غرامات تأخير ووقف.

فاتورة الخط الأرضي

التفاصيل الكاملة والشروط لرحلات عمرة 4400 جنيه “نسك”

وتبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الخط الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

فاتورة الخط الأرضي

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وكيفية سدادها:

  • يمكن لعملاء الهاتف الأرضي الاستعلام عن قيمة فاتورة الخط الأرضي عبر الموقع الرسمي للشركة إليكترونيا، وسداد قيمتها عبر وسائل الدفع الإليكتروني المتاحة، وذلك من خلال إدخال رقم الهاتف الأرضي فقط.
  • تستطيع أيضا معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال بالرقم المختصر للشركة 19777، وإدخال رقم الهاتف الأرضي، وسيتم الرد بقيمة فاتورة الاستحقاق.
  • كما يمكنك الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات عن طريق إدخال كود المحافظة ثم رقم التليفون الأرضي.

تفاصيل وشروط قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2022

فاتورة الخط الأرضي

وتتاح عدة طرق لسداد فاتورة الخط الأرضي المستحقة والتي تشمل “الدفع الإليكتروني عبر موقع الشركة – مراكز أو فروع شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) – ماكينات الصرف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي – مصاري – مكاتب البريد – خدمة فودافون كاش – خدمة فوري – خدمة سداد – خدمة Bee – خدمة خدماتي – خدمة أمان – خدمة ممكن”

فاتورة الخط الأرضي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد