شروط حصولك على الدفعة الثامنة في حساب المواطن

بعدما تم الإعلان على الموقع الرسمي لحساب المواطن السعودي عن نتائج أهلية مستحقي الدفعة الثامنة وكذلك الإعلان عن ميعاد إضافة الدفعة الثامنة إلى حساب الموطن والذي سيكون في العاشر من الشهر الجاري يوليو 2018.

الدفعة الثامنة, حساب المواطن

الدفعة الثامنة في حساب المواطن

الشروط الأساسية التي يجب توافرها للحصول على دفعة حساب المواطن الثامنة:

وأعلن حساب المواطن عن شروط حصول المتقدمين على الدفعة 8 من الدعم في الشهر الجاري. وتقوم خدمة العملاء الخاصة بحساب المواطن على منصة “تويتر” بالرد على أسئلة المواطنين فيما يخص شروط ونتيجة الحصول الدفعة الثامنة.

وأكد حساب المواطن رداً على أحد استفسارات المواطنين أن الشرط الأساسي أن تنطبق عليك المعايير المحددة للحصول على الدعم عامة والتي تتمثل في دخل الأسرة الإجمالي وعدد الأفراد وكذلك أعمار أفراد الأسرة وبذلك سوف تضاف الدفعة الثامنة من الدعم إلى حسابك.

وأوضح حساب المواطن أيضاً أن هذه الدفعة الجديدة سوف تضم أيضاً الذين حصلوا على دفعات الدعم السابقة. بشرط عدم حدوث أي تغير في حالتهم الأسرية من حيث قيمة الدخل وعدد الأفراد وأعمارهم. بالإضافة إلى المواطنين الجدد الذين استوفوا طلبات التسجيل في البرنامج حتى العاشر من الشهر الجاري.

هل ستشمل الدفعة الثامنة من حساب المواطن على أى زيادات:

أعلن أيضاً حساب المواطن رسمياً من خلال صفحته على تويتر أنه يقوم بتقديم الدعم في هذه الدفعة بحيث يستوعب أيضاً بعض زيادات الأسعار التي حدثت في الفترة الماضية والتي أدت إلى غضب المواطنين السعوديين ومنها زيادة فاتورة الكهرباء وزيادة أسعار الوقود والزيادة التي طرأت على الأغذية والمشروبات بسبب تطبيق ضريبة القيمة المضافة والبدء في تنفيذ خطط الإصلاح الإقتصادى بالمملكة.

وكذلك وضّح حساب المواطن من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رابط صفحة دراسة الأهلية داخل الحساب المخصص لكل مواطن وذلك لمعرفة موقفهم من الدفعة الثامنة (من هنا).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد