شاومينج يتعهد بتسريب امتحانات الشهادة الاعداديه في جميع المحافظات

قامت صفحه “شاومينج بيغشش ثانويه” على الفيس بوك بنشر امتحان الشهادة الاعداديه بمحافظه الجيزه، القاهره، وتعهد بتسريب باقي الامتحانات لجميع المحافظات، حيث أعلن انه سوف يقوم بنشر اجابات الامتحانات لماده اللغه العربيه والانجليزيه والدراسات الاجتماعيه والجبر والاحصاء والهندسه، وتعهد بالتسريب لجميع محافظات الجمهوريه وفي ذلك تحدي كبير لوزاره التربيه والتعليم.

وقامت بتفجير مفاجأه كبري بانها سوف تقوم بتسريب جميع الامتحانات لاي مرحله من المراحل سواء شهادة كانت أو نقل وقامت بالنشر أيضاً “كل واحد يحط الجدول نا في كومنت والامتحانات كلها هتكون معاكم”، وفي هذا تحدي كبير واستفزاز لوزاره التربيه والتعليم.

وهذا التسريب يعتبر مهزله كبري تهدد النظام التعليمي وتؤكد أن يد الوزاره مرتعشه لا تملك اي شيء وازداد ت الفوضي بتسريب جميع الامتحانات مما يؤكد بان هناك اشخاص لهم يد في هذا الفساد من داخل وزاره التربيه والتعليم.

وهذه الفوضي بسبب أن الوزير كل ما عليه أن يبصم على الاوراق التي تقدم اليه من خلال عصابه في ديوان مكتبه والذي يدير الوزاره هو مدير مكتب الوزير وهو موظف ليس له علاقه بالتعليم والمشرف على التعليم الثانوي هو مشرف اجتماعي والذي يتحكم في التقارير الخاصه بالوزاره ما هو الا مجرد موظف أمن واخرون ليسو لهم خبره في عملهم وهناك الكثير من الفساد وعاملون يبيعون انفسهم مقابل الاموال لنا الله يا ساده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

10 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ممكن امتحان العلوم الجيزة

  2. غير معروف يقول

    امتحان عربي، دين ،علوم ،دراسات، انجليزي، جبر، هندسه، حاسب الي.. للشهاده الإعدادية لمحافظه الشرقيه ..

  3. غير معروف يقول

    ممكن امتحانات الثانويه الازهريه

  4. .abdo khaled يقول

    امتحان الدراسات و الحاسب الي و الجبر

  5. سارة يقول

    ممكن محافظة بنى سويف

    1. سارة يقول

      امتحان العلوم و الجبر و الحاسبو الدارسات