شائعة ظهورها بالبكيني الذهبي وإنفصالها عن زوجها «دودي».. 7 مواقف أثارت الجدل حول الفنانة الشابة «ياسمين صبري»

ياسمين صبري، ممثلة مصرية، جمالها وأناقتها سبب في تألقها وشهرتها على مدى واسع في مدة قصيرة من دخولها الوسط الفني، ومجال التمثيل، إلى جانب مهارتها في التمثيل بالتأكيد، ولفتت إليها الآنظار كثيرًا في الفترة الاخيرة، نسبة إلى تألقها، وحصولها على ميدلياتين ذهبية وأخرى فضية خلال مشاركتها في بطولة مصر للأساتذة للسباحة، لتتصدر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا بسبب العديد من التصريحات التي أفصحت عنها، وعن حياتها، وسوف نستعرضها لكم من خلال موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية فيما يلي.

1- الزواج والطلاق

أثناء الحوار الذي دار بين الفنانة ياسمين صبري والفنانة والإعلامية “إسعاد يونس“، في برنامج “صاحبة السعادة”، والذي يعرض على قناة “cbc”، في الأيام الأولى من هذا الشهر، صرحت الفنانة ياسمين صبري عن كونها متزوجة من رجل لائق بدنيا، وطوله 190 سنتيمترا، ولقبه “دودي” كما قالت، وأنها كانت سبب رئيسي في اكتسابه 20 كيلو خلال 6 أشهر بعد الزواج نسبة إلى طبيخها، ولم ترد الإفصاح أكثر عنه، أما الذي كان أكثر جدلًا من كونها متزوجها، أن هناك بعد الأقاويل عن طلاقها من زوجها “دودي”، وأكد هذا الخبر شخص مقرب منها، على أنها سعيدة بهذا القرار، إلا أنها لم تعلق على تلك الأقاويل بعد.

2- عمليات التجميل

انتشرت صورة للفنانة ياسمين صبري وهي في فترة المراهقة على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، والذي توضح اختلاف ملحوظ عن شكلها الآن والذي استدعى لإدعاء الكثيرين بقيامها بعمليات تجميل، خصوصًا بأن ملامحها متغيرة، كما أن هناك “حسنة” في وجهها لم تكن موجودة في الصورة التي نشرت لها وقت المراهقة.

3- إحراج أحد معجبها على «تويتر»

كتب أحد معجبي الفنانة الجميلة ياسمين صبري على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تويتة يذكر فيها انه قابل ياسمين صبري في مقر عمله، كما أنه عزمها على القهودة، وبادلت هي الآخرى تلك العزومة وعزمته على الفطار لاحقًا، ليقابلها مرة أخرى، لإلا أن الممثلة ياسمين صبري ردت على هذة التويتة نافية هذة القصة: “وبعدها صحيت من النوم”.

4- «جلسة تصوير» مثيرة

تم نشر وتدأول صور لجلسة تصوير مثيرة وجريئة، أخذها المصور محمد عبد السلام، للفنانة ياسمين صبري حيث تظهر فيها بملابس قصيرة أكثر من اللازم، والتي تظهر جزء كبير من جسمها، مما فتح عليها النار والانتقادات من جمهورها، وغضب واستياء من الكثيرين.

5- فستان زفاف

تم نشر صور للفنانة ياسمين صبري لإحدى جلسات التصوير بفستان زفاف أبيض، والذي كثر عليه التعليقات حول سبب ظهورها بهذا الفستان تحديدًا،  إلا أنه تم الرد على تلك التساؤلات لاحقًا بأن جلسة التصوير كان لظهورها على غلاف مجلة “كاريزما” في العدد الجديد.

6- والدة ياسمين صبري

نشرت الفنانة الجميلة ياسمين صبري صورة لوالدتها عبر موقع التواصل الإجتماعي لوالدتها وتالتي ظهرت فيها كفتاة في عقدها العشرين، ذات شعر أصفر جميل، بكامل أناقتها بجوار كلب كبير الحجم وسيارة حمراء اللون، مما أبدى الكثيرين إعجابه بتلك الصورة.

7- البكيني

تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة الشابة ياسمين صبري مرتدية البكيني ذو اللون الذهبي في شهر أغسطس الماضي، وهو بالطبع ما عرضها لهجوم واستياء واسع وغضب عارم من معجبيها، إلا أنها ردت بأن الصور لا تنسب لها وأنها غاضبة للغاية من تلك الإشاعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد