ارتفاعات المعدن الأصفر غير مسبوقة أعرف أسعار الذهب الآن في محلات الذهب 3/7/2019

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز على الدوام نجوم مصرية في كل مكان داخل مصر وفي العالم العربي الكبير، تحية طيبة وبعد يسعدني أن أكون معكم اليوم من خلال هذا التقرير عن أخر وأحدث سعر للذهب في السوق المصري، فالمعروف أن أسعار الذهب من أهم وأكثر المواضيع بحثاً على كافة محركات البحث المختلفة، على مدار الساعة في كل بقاع الأرض وليس في مصر فقط، لذلك فهو من المواضيع ذات الأهمية الكبيرة لدي أغلب الفئات في كل الدول، ونرجو أن نقدم لكم محتوي يلبي رغباتكم.

تحديث :ارتفعت أسعار الذهب اليوم بصورة كبيرة، حيث سجلت الزيادة اليوم في جرام الذهب عيار 21 وهو العيار الرئيسي في ألأسوق 6 جنيهات، دفعة واحدة وأصبح سعر أوقية الذهب 1424 دولار وهو الأعلى منذ سنوات نتيجة ترقب خفض الفائدة الأمريكية، والتهديدات الأمريكية لدول الاتحاد الأوروبي بفرض المزيد من الرسوم على السلع الأوروبية، والحرب التجارية مع الصين والتهديدات بضرب إيران.

يعتبر المعدن الأصفر من أهم المالذات الادخارية على مستوي الأفراد والدول على حداً سواء، فالذهب معدن غير قابل للتلف مع مرور الوقت، بل بالعكس كلما مر علية الزمن يزداد سعره وقيمته ونادراً ما يتراجع سعره، ويقدم الذهب كهدية من الشاب المقبل على الزواج إلى خطيبته (الشبكة)، ويقدم كهدية قيمة في المناسبات السعيدة، ومن قدم الزمن يتفاخر العرب بالذهب في التزين والحفلات خاصة في منطقة الجزيرة العربية.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3/7/2019 في السوق المصري.

الوحدة السعر بالجنيه المصري
ذهب عبار 24 759
ذهب عيار22 696
ذهب عيار 21 664
ذهب عيار 18 570
ذهب عيار 14 443
ذهب عيار 12 372
الجنيه الذهب 6062
أونصة الذهب 1424 دولار
الكيلو الذهب 758992

أهم العوامل التي تؤثر في سعر الذهب

  1. أهم الأسباب التي تؤثر في سعر الذهب على مستوي العالم هو سعر الدولار، واحتياطي البنوك المركزية من المعدن الأصفر وكذلك سعر البترول.
  2. ارتفاع سعر الدولار عالمياً يؤثر بنتيجة عكسية على سعر الذهب، فارتفاع الدولار يخفض من أسعار الذهب والعكس صحيح، إلا في مصر فكلما ارتفع سعر الدولار ارتفع سعر الذهب.
  3. العرض والطلب يؤثران على سعر الذهب، فكلما ذاد الطلب على الذهب وقل المعروض ارتفعت أسعار الذهب والعكس صحيح.
  4. من أسباب ارتفاع الذهب في السوق المصري تحديداً ارتفاع المصنعية على الذهب نتيجة ارتفاع أجر العامل الماهر في صناعة الذهب، الذي أصبح عملة نادرة.

وفي نهاية التقرير تتمني أسرة موقع نجوم مصرية، أن نكن وفقنا في تقديم معلومة صحيحة ودقيقة ترضي متابعي موقعنا المتميز الذي يحرص دائماً على تقديم المعلومة الصحيحة لقراءه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد