رفع أسعار كروت الشحن وتطبيقها غداً الجمعة 29-9-2017..تعرف على ردود الأفعال للمستخدمين

بعد زيادة أسعار كروت الشحن على الشبكات الثلاثة فودافون، واتصالات، واورنج وذلك قبل انطلاق الشبكةالرابعة”we”منذ عام تقريباً، انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك أخبار مؤكدة تؤكد زيادة أسعار كروت الشحن للمرة الثانية على شبكات المحمول الأربعة ومن ضمنهم الشبكة الرابعة “we”ومن المقرر أن تتم الزيادة غداً الجمعة الموافق 29 سبتمبر لسنة 2017 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

 

هذا وسوف تتم الزيادة على الرصيد المحول وليس على كروت الشحن بحيث يكون سعر شحن كارت 5 جنية ب 5 بدلا من 5.5 على أن يكون رصيد بقيمة 3 جنيهات ونصف، كارت شحن فئة 10 جنيهات سيكون بـ 10 جنيهات فقط وذلك بدلاً من 11 جنيهاً، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات، كارت شحن فئة 15 جنيهاً سيكون بـ 15 جنيهاً فقط وذلك بدلاً من 16.5 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 10 جنيهات ونصف، كارت شحن فئة 25 جنيهاً سيكون بـ 25 جنيهاً فقط وذلك بدلاً من 27.5 جنيهاً.

 

ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 17 جنيهاً ونصف، كارت شحن فئة 50 جنيهاً سيكون بـ 50 جنيهاً فقط بدلاً من 55 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 35 جنيهاً، وأخيراً كارت شحن فئة 100 جنية سيكون ب 100 جنية فقط بدلاً من 110 جنيهاً، ولكن سيحصل العميل على رصيد بقيمة 70 جنيهاً.

 

وأوضح مصدر مسئول أن الزيادة جاءت بسبب التكاليف التي تتحملها شركات المحمول بسبب التشغيل. وسوف تكون الزيادة بنسبة 36%.

 

 

ردود الأفعال : 

استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي القرار بنوع من الإستهجان والسخرية في نفس الوقت إذا وصف البعض القرار بانه ضمن قرارات الحكومة التي تصب في مصلحة المواطن كنوع من السخرية من تصريحات المسئولين أن قرارات رفع الأسعار تكون بهدف مصلحة المواطن البسيط. 

وسخر العديد من رواد مواقع التواصل من توقيت القرار الذي تم الإعلان عنه مساء يوم الخميس وصبيحة يوم الجمعة وهو نفس التوقيت الذي اعتاد فيه المصريين تلقي مثل تلك القرارات المتعلقة بالزيادات أو رفع الأسعار. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد