رغم إنهيار العملات الرقمية .. شيبا إينو تخالف الجميع

في الوقت الذي تعاني فيه معظم العملات الرقمية من انهيار شديد، وانخفاض قيمتها  خلال تعاملات اليوم الخميس، كان لعملة شييا إينو الرقمية Shiba Inu رأي آخر حيث  سجلت ارتفاعا ملحوظا بالتعاملات، تزامنا مع ارتفاع عدد العناوين النشطة التي تتراكم عليها وهو دليل على اهتمام المستثمرين بها.

شيبا اينو

Santiment تسجل ارتفاعا في عملة شيبا

وأوضحت بيانات منصة Santiment ارتفاع عناوين شيبا إينو Shiba Inu النشطة خلال شهر يونيو الجاري، حيث بلغ عدد عناوين SHIB النشطة حده الأقصى يوم 28 يونيو بإجمالي 6759 عنوان نشط، وارتفاع العناوين النشطة دليل على زيادة الاهتمام بين المستثمرين.

سبب ارتفاع عملة شيبا

وفي نفس الوقت تسجل  عملة شيبا إينو تراكما للحيتان عند الانخفاضات، فحسب WhaleStats، تعتبر SHIB من بين الرموز المميزة التي يمتلكها حاليا حيتان ETH خلال الـ 24 ساعة الماضية، وهذا أحد أسباب ارتفاعات العملة الرقمية بعيدا عن القاع.

وشهدت تعاملات اليوم، تسجيل عملة شيبا إينو ارتفاعا بنسبة 3.28%  حيث وصلت لحوالي 0.00001 دولار، وبحجم تداول يومي عليها بمقدار 656،863،476 دولار،  وبهذه المعدلات تبلغ قيمة شيبا إينو الرأسمالية لنحو 5،634،230،323 دولار، وتحتل المرتبة الخامسة عشر ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد