رجيم الفنانة مها أحمد لخسارة 8 كيلو أسبوعيا

هل رأيت الفنانة مها أحمد في برنامجها الجديد وهل لاحظت كيف انخفض وزنها بصورة كبيرة جداً هل تساءلت ما الرجيم الذي اتبعته لفقدان كل هذا الوزن بحيث كانت تفقد 8 كيلو من وزنها خلال الأسبوع؟
رجيم الفنانة مها احمد
يعتبر الرجيم الذي اتبعته الفنانة مها أحمد رجيم سريع وصحي ويقسم الرجيم ألأسبوع كالاتي

اليوم الأول: ويتم تناول الفواكه فقط خلال هذا اليوم وبأي كميات وتستثني فاكهة واحدة هي الموز مع مراعاة تنوع الفواكه وشرب كمية كبيرة من الماء.

اليوم الثاني:ويتم خلال هذا اليوم تناول الخضروات فقط وباى كميات ودون استثناء فقط يتم تناول الخضروات النيئة والمسلوقة فقط ولا يستثنى من ذلك اى من أنواع الخضروات مع مراعاة تناول كمية كبيرة من الماء لا تقل عن 8 اكواب خلال اليوم.

اليوم الثالث: ويتم تناول الخضروات والفاكهة على أن يكون احدهما خلال الصباح والاخر خلال المساء عدا البطاطا والموز فهما ممنوعتان خلال اليوم الثالث ولا تنسى تناول الماء.

اليوم الرابع: في اليوم الرابع ويعتبر أكثر الأيام الأربع الأولي قسوة في الرجيم فخلاله يتم تناول 10 حبات موز وثلاثة أكواب من الحليب بمعدل كوب حليب بدل كل وجبة على أن يتم تناول حبة موز مع كوب الحليب في الصباح الباكر، وحبتين من الموز عند الظهر، وحبتين من الموز مع كوب حليب بديلا عن الغداء، ثلاث حبات موز بعد العصر ثم بديلا عن العشاء حبتين من الموز وكوب حليب والماء لا غنى عنه بنفس الكميات التي اشرنا لها خلال الأيام السابقة.

اليوم الخامس: وفيه يتم تناول الأزر لأول مرة فيتناول كوب أرز خلال فترة الغداء على أن يتناول خلال باقي اليوم الطماطم فقط فيتناول حوإلى 7 حبات خلال اليوم كاملا

اليوم السادس من رجيم الفنانة مها احمد: ويتم خلاله تناول الخضروات طوال اليوم ولكن يتناول كوب من الأزر على الغداء ولا تنسى الماء بكمية من 8 إلى 12 كوب.

اليوم السابع والأخير: ويتم خلاله تناول الفاكهة طوال اليوم ولكنن مع تناول كوب من الأرز مع الغداء ويسمح خلاله بعصير الفاكهة الخالي من السكر.
كان هذا الرجيم الذي اتبعته الفنانة مها أحمد ولكن بقى تحذير اخيرا قبل اتباع اى رجيم ينبغي استشارة الطبيب وخاصة لمن يعانون من أمراض مزمنة كالسكرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الاء يقول

    كاذبين وانتو ازاي تعرفو رجيم الفنانه وهي مش قالت عليه فين الدليل