حقيقة توقف شركة أوبو عن العمل داخل مصر… إعرف القصة كاملة

تفاجئ اليوم مستخدمي الهواتف الذكية وخاصة هواتف شركة أوبو في مصر بخبر حزين، حيث تداول عدد من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي أخباراً عن تسريح شركة أوبو للعمالة في مصر، وسط توقعات إنهاء أعمالها في مصر، فما حقيقة الأمر وهل اوبو توقفت بالفعل؟؟.

وقد تناولت الأخبار عن إغلاق شركة “OPPO” من السوق المصري لحين تسهيل عمليات الاستيراد والتخليص الجمركي،حيث أصدر البنك المركزي المصري مجموعة من القواعد الاستيرادية الجديدة في الربع الأخير من العام الحالي 2022، وتم بدء العمل بها مؤخراً وتتضمن وقف التعامل بمستندات التحصيل في تنفيذ كافة العمليات الاستيرادية والعمل بالاعتمادات المستندية.

حقيقة إغلاق شركة “oppo / realme” من السوق المصري

وقد نشرت مؤخرا محادثة إلكترونية، من المعتقد أنها من أحد مدراء فروع شركة أوبو بمحافظة الإسماعيلية، ملخصها كالتالي: “نظرا لصعوبة الظروف الاقتصادية التي تمر بها الشركة فقد قررت توقف فرع الاسماعيلية ابتداء من نهاية شهر ديسمبر الجاري مع تعده بتسلم الجميع مستحقاتهم المالية، ومن المتوقع عودة العمل بعد بدء تشغيل المصنع الخاص بشركة أوبو داخل مصر”.

حقيقة توقف شركة أوبو عن العل
حقيقة توقف شركة أوبو عن العل

ولم يصدر اي منشور أو قرار رسمي من الشركة حتى الآن، ويتوقع الخبراء باستمرار شركة أوبو في العمل، بعد تحسن الأوضاع الاقتصادية والانتهاء من بناء المصنع الخاص بالشركة، وسيتم توقف عملية البيع والشراء داخل الفروع مؤقتا واستمرار عملية الصيانة فقط.

أوبو توضح حقيقة تداول أخبار حول أغلاق الشركة

وقد صرح أحد المسؤولين داخل شركة أوبو أن بعض المسوقين “البرموتر” أغلقوا بسبب عدم وجود بضاعة لتسويقها، بسبب عدم دخول أجهزة جديدة للسوق منذ فترة كبير،ولا صحة لما تم تداوله حول اغلاق شركة أوبو، أشار إلى إطلاق الشركة لموديلات جديدة من أجهزة المحمول بالسوق المصري خلال شهر فبراير أو مارس 2023 على أقصى تقدير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد