تفاصيل حالة الطقس في مصر غدا الجمعة 29 يناير 2021: تباين درجات الحرارة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر يوم غدٍ الجمعة 29 يناير 2021م، إذ يكون الطقس في القاهرة الكبرى مائل للبرودة في النهار، وشديد البرودة في الليل، مع هبوب رياح معتدلة تنشط أحيانًا، وفي الوجه البحري يكون مائل للبرودة في النهار، وشديد البرودة في الليل، مع أمطار خفيفة على بعض المناطق، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا.

تفاصيل حالة الطقس في مصر غدا الجمعة

تعرف على حالة الطقس في مصر غدا الجمعة 29 يناير 2021

تفاصيل حالة الطقس في مصر غدا الخميس 28 يناير 2021

وعبر موقعنا “نجوم مصرية”، ننشر تفاصيل حالة الطقس في مصر غدا الجمعة 28 يناير 2021م، إذ من المتوقع تباين درجات الحرارة، بحيث ترتفع بنحو درجة في مناطق، وتنخفض بنحو 3 درجات في مناطق أخرى، إضافة إلى سقوط أمطار وهبوب رياح نشطة، وذلك على النحو الآتي:

  1. في البداية، فإنه من المتوقع أن يكون الطقس في السواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة في النهار، شديد البرودة في الليل، مع وجود أمطار متوسطة على بعض المناطق، ورياح نشطة.
  2. ويكون الطقس في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للبرودة في النهار، وشديد البرودة في الليل، مع أمطار متوسطة على بعض المناطق، ورياح نشطة.
  3. كما أنه من المتوقع أن يكون الطقس في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء نهارًا، وبارد في الليل، مع هبوب رياح معتدلة.
  4. ثمّ يكون في شمال الصعيد، مائل للبرودة في النهار، وشديد البرودة في الليل، والرياح نشطة.
  5. أخيرًا، فإن الطقس في جنوب الصعيد، معتدل في النهار، وشديد البرودة في الليل، والرياح معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

فيما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة العظمى والصغرى في مصر، يوم غدٍ الجمعة 29 يناير 2021م، إذ ترتفع بنحو درجة واحدة القاهرة الكبرى والوجه البحري، وتنخفض بنحو 3 درجات في جنوب الصعيد، وذلك على النحو الآتي:

المنطقة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة الكبرى 18 درجة 8 درجات
الوجه البحري 18 درجة 9 درجات
السواحل الشمالية الغربية 17 درجة 11 درجة
السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 18 درجة 11 درجة
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 21 درجة 12 درجة
شمال الصعيد 18 درجة 6 درجات
جنوب الصعيد 20 درجة 8 درجات

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد