تراجع سهم المصرية للاتصالات مقابل الجنيه المصري بنسبة 11.32%… التفاصيل

تراجع سهم المصرية للاتصالات مقابل الجنيه المصري (ETEL) حتى سجل أدنى مستوياته عند سعر 12.77 جنيها مصريا حيث يعد هذا أكبر تراجعا له منذ العام الماضي 2021، وذلك بالتزامن مع هاشتاج إنترنت غير محدود في مصر الذي يطالب المصرية للاتصالات بإلغاء نظام باقات الإنترنت المحدودة.
سهم المصرية للاتصالات مقابل الجنية المصريةبداية انخفاض سعر سهم المصرية للاتصالات
بدأ سهم المصرية للاتصالات مقابل الجنيه المصري (ETEL) بالتراجع من سعر 14.40 جنيها مصريا في يوم 26 يونيو من العام الحالي حتى سجل أدنى مستوياته عند سعر 12.77 جنيها مصريا بتاريخ 3 يوليو 2022 ويعد هذا أكبر تراجعا له منذ العام الماضي 2021، حيث انخفض سعر سهم المصرية للاتصالات مقابل الجنيه المصري خلال الأيام القليلة الماضية بنسبة 11.32%،  وهو ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أن من أسباب انخفاضه هو هاشتاج إنترنت غير محدود في مصر الذي بدأ في أواخر شهر يونيو من العام الحالي الذي يطالب المصرية للاتصالات بإلغاء نظام باقات الإنترنت المحدودة.

أسباب هاشتاج إنترنت غير محدود في مصر
أصبح الإنترنت في تطور مستمر من حيث آلية عمله واستخدامه وهو ما جعله يستهلك حجم بيانات أكبر مع كل مرحلة تطوير، وعلى الجانب الآخر كان هذا الأمر يؤثر بالسلب على مستخدمي الإنترنت في مصر بسبب نظام باقات الإنترنت المحدودة التي ينتهي فيها استخدام الإنترنت إذا زاد الاستخدام عن الحد المسموح به وكان هذا من ضمن الأسباب الرئيسية التي نشأ عليها هاشتاج إنترنت غير محدود في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمود يقول

    لسة دي البداية

  2. غير معروف يقول

    ولسه
    this quota system is an on-going theft. this is the map of the internet lines that pass through our country and that we get paid to let them do so, but we are getting robbed by this quota system #انترنت_غير_محدود_فى_مصر #Unlimited_internet_in_egypt
    help us