بشرى سارة.. البريد المصرى يطرح حساب توفير جديد بعائد ربع سنوى وشهرى

وافق مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصرى، على طرح حساب توفير جديد ذو عائد ربع سنوى وشهرى.

وقال شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصرى، إن الموافقة على طرح حساب توفير جديد ذو عائد ربع سنوى وشهرى، تأتى في إطار حرص الهيئة نحو تقديم أفضل الخِدْمَات المالية لعملاء البريد.

البريد يطرح لأول مره حساب توفير جديد بعائد شهرى وربع سنوى

أضاف، أن الحساب يتم طرحه لأول مره، وبعد إضافة قوية للخدمات المالية التى يقدمها البريد، إلى جانب حساب التوفير ذو العائد السنوى.

عائد حساب التوفير الجديد  الشهرى والربع سنوى من البريد

أوضح، أن حساب التوفير الجديد بعائد شهرى 6%، و6.25% على حساب التوفير الربع سنوى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى نظمته هيئة البريد المصرى، وتناول الاجتماع أنظمة التأمين التى يمتلكها البريد لتأمين معاملات العملاء المالية على حساباتهم والمتمثلة في تفعيل خاصية “OTP” والتى توفر إرسال الرسائل النصية للعملاء تفيد إتمام عمليات الشراء بواسطة بطاقات البريد الإلكترونية بجميع أنواعها عبر نِقَاط البيع أو الشراء أونلاين من المواقع بما يمكن عملاء البريد من معرفة حركة الحساب وعمليات الشراء التى تتم على بطاقاتهم بشكل فورى.

إلى جانب خاصية إرسال رسائل نصية للعملاء تفيد بما تم تنفيذه من عمليات إيداع وسحب وتحويل أموال من الصرافات الآلية ونقاط البيع وعمليات الشراء.

 

وتماشيا م سياسات البنك المركزى المصرى والسياسات المالية للدولة، اعتمد مجلس إدارة البريد المستويات التنظيمية لهيكل الالتزام ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والتى تهدف إلى تحقيق أعلى مستوى من الشفافية والالتزام بالأنظمة والقواعد والمبادئ التوجيهية المطبقة في الكشف عن عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب وبما يتواكب مع التوسع في الخِدْمَات المالية التى يقدمها البريد المصرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. ناصر يقول

    اهم نقطة هى تواضع المستوى المهنى لموظفي البريد .. للأسف

  2. إبراهيم يقول

    كان عندى ثلاثة دفاتر توفير انا وأولاد منذ أكثر من عشرين سنة ولم أذهب لاضافة الفوائد لمدة ثلاث سنوات إلى مكتب بريد صفية زغلول وعندما ذهبت للمكتب المذكور لإضافة الفوائد قالوا لى لا ليك فوائد ولا فلوس يعنى الفوائد والرصيد كانوا حوالى ١٠٠٠ جنيه راحوا على وحسبى الله ونعم الوكيل انصحكم بعدم التعامل مع البريد تماما

  3. مصطفى يقول

    والله المعاملة في البريد من اسوء ما يكون وموظفين غير مؤهلين للتعامل مع الجمهور ولو الفائدة 300% برضه الواحد مش حيغلط نفس الغلطة تانى ونتعامل معكم مرة اخرى

  4. رفعت فكري محمد يقول

    دلوقت لو فتحت حساب جديد عائد شهرى الجديد 6./. إيداع ١٠٠٠٠٠هاخذ العائد كل شهر ويطلع كام