بالمزاد العلني.. الإسكان تتيح بيع 66 محلًا تجاريًا و7 صيديليات في عدة مدن جديدة

تسعى وزارة الإسكان المصرية، في طرح العديد من المحال التجارية في المدن السكنية الجديدة، على مستوى محافظات الجمهورية، بهدف إتاحة الخدمات المختلفة لأهالي تلك المدن، بطريقة المزاد العلني، لذا أعلن جهاز تنمية مدينة العلمين الجديدة، عن سعيه لبيع محال تجارية في منطقة الإسكان المتميز بالحي الأول للمدينة في مزاد علني، موضّحا أنه يستهدف بيع 11 محلًا وصيديلية، بمساحات “22م2 و36م2” أسفل العمارتين “183، 191”.

وحدات الاسكان الاجتماعي- أرشيفية

 

15 محلًا في بني سويف الجديدة

وفي سياق متّصل، أعلن جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، عن بيع 15 محلًا تجارية بطريقة المزاد العلني في أسواق مناطق “إبني بيتك، والحي الرابع، وموقف سيارات الأجرة في الحي السكني الثاني، والإسكان الاجتماعي”.

 

12 محلًا تجاريًا وصيديلية في مدينة الصالحية الجديدة

من جانبه، أعلن جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة عن بيع 12 محلًا تجاريًا وصيديلية في مزاد علني، بمختلف الأسواق التجارية في المدينة الجديدة، موضحًا ان مساحات الوحدات تتراوح بين “12م2 و64م2”.

 

8 محال وصيدليتين في النوبارية الجديدة

من جهته، أعلن جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، عن بيع 8 محال تجارية وصيدليتين بطريقة المزاد العلني، موضحًا ان الوحدات في موقع الـ 11 عمارة في منطقة إبني بيتك “أ” بجانب موقع الـ 20 عمارة بمنطقة إبني بيتك موقع 2 في المدينة، بمساحات تتراوح بين “15م2 و31م2”.

 

12 محلًا تجاريًا وصيدليتين في حدائق أكتوبر

وفي نفس السياق كشف جهاز  مدينة حدائق أكتوبر، عن بيع 12 محلًا تجاريًا وصيدليتين بطريقة المزاد العلني، موضحًا أن المساحات تتراوح بين “19م2 و43م2” بالسوقين التجاريتين “2، 3” في مشروع دار مصر بالمدينة، بالإضافة إلى إعلان جهاز تنمية مدينة المنيا عن بيع 8 محلات تجارية وصيدلية.

وأوضح الجهاز أن الطرح المتواجد في السوق التجارية بجوار مشروع “JANNA”، سيكون بنظام البيع في المزاد العلني بمساحات تتراوح بين (16م2 و39م2)، بجانب بيع 6 وحدات مهنية وإدارية بمساحات تتراوح بين  “33م2 و69م2″ في السوق التجارية بـ”إبني بيتك” وإسكان الشباب بالحي الرابع عمارات الـ70م2، وعمارة 33 بالمجاورة الثانية بالحى الأول بالمدينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد