بالصور: نفي وفاة النجم الأمريكي سيلفستر ستالون

انتشرت بالأمس صور، وأخبار للنجم العالمي “سيلفستر ستالون”، وكانت تلك الأخبار تفيد وفاة النجم، حيث أنها كانت صور، يبدوا فيها متعبًا للغاية، وشعره متساقط، وكأنه مصاب بمرض السرطان.

سلفستر ستالون في فلمه الجديد

وكانت الأخبار تقول أنه كان مصاب بمرض السرطان، الذي جعله ملازم للفراش لفترة طويلة، وبدأت رسائل التعزية تصب كالسيل، من جميع أنحاء العالم ينعون النجم الأمريكي وصاحب سلسلة أفلا “روكي” ببالغ الحزن، والأسى، والكن الحقيقى أن سيلفستر مازال على قيد الحياه.

إشاعة كسرت القلوب

سلفستر ستالون

الجدير بالذكر انها لم تكن المرة الأولى، التي يتعرض لها النجم الكبير “ستالون” لمثل هذه الإشاعات، ففي عام 2016 نشر له موقع متخصص في نشر الإشاعات خبر وفاته، والعثور على جسته في منزله.

وها قد أعيدت الكرة مرة أخرة بعد قرابة عام، ونصف لتخرج الإشاعات مرة أخرة، وتحتل مواقع السوشيال ميديا، وتكون إشاعة كسرت القلوب.

وجاء الرد من النجم على هذه الإشاعة، وهذا الخبر الكاذب أن تلك الصور التي نشرت له، وقيل أنه مصاب بمرض السرطان هي من فيلمه الجديد Creed2 الذي لم يظهر  بعد، ولكنه مازال في التصوير.

تغريدة عن وفاة سلفستر ستالون
سلفستر ستالون في فلمه الجديد

نبذة عن النجم سيلفستر ستالون

اسمه “مايكل سيلفستر انزو ستالون”، ولد عام  6 يوليو 11946 (العمر 71 سنة)، يقيم في بيليفري هينز كاليفورنيا، أمريكي الجنسية متزوج من “جينيفير فلافين”
أبناءه: (صوفيا ستالون، سيستين ستالون، سكارلت ستالون)
أهم أدواره في السينما: (رامبو، وروكي)
درس في جامعة ميامي، ويعمل ك ممثل أفلام، وكاتب أفلام، وكاتب سيناريو، ومنتج أفلام
كما يعمل ك ممثل تعبيري، وممثل تلفزيوني، ورسام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبداللطيف يقول

    انه.افضل.معلوم