المتحدث العسكري: استشهاد 3 ضباط و7 جنود.. ومقتل 15 إرهابيا بسيناء


أعطت القوات المسلحة اليوم الخميس 23 من شهر مارس سنة 2017 درساً قآسيا وضربة مُوجعة للارهاب في سيناء،  بقتل خمسة عشر منهم والقبض على سبع اشخاص أخرين، بجانب الخسائر المادية في المعدات والذ خائر.
نشر العقيد اركان حرب محمد محمود الرفاعي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن مداهمة احدي بؤر الارهاب، بعناصر قوات إنفاذ القانون البواسل بالجيس الثالث الميدانى، اشتبك الجنود مع عناصر الارهاب مما ادي إلى مقتل 15 عنصر إرهابي والقبض على 7 آخرين، واكتشاف مخزنين وتدمريهم، وجد داخل المخزنين 500 كيلو من مادة TNT وهي مادة شديدة الانفجار، اعداد كبير جداً من عبوات ناسفة مجهزة للاستخدام، ومعدات مراقبة وادوات طبية واجهزة خاصة ومواد إعاشة.

كما تم ضبظ عربتان من عربات الدفع الرباعي وكان بداخلهم ذخائر وعدد من القنابل وأكثر من 450 لاب توب، وعدد 640 من الهواتف المحمولة كما تم ضبط اشياء أخرى كالواح طاقة شمسية ولوحات سيارات معدنية ووسائل اعلام خاصة بالارهابيين.
واثناء المداهمة انفجرت عبوتين ناسفتين في مركبتين  مما أدي إلى إستشهاد سبع جنود وثلاث ضباط من ضباط وجنود القوات المسلحة البواسل.

وفي نهاية البيان قدم المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العزاء لأسر الشهداء مع الدعاء للشهداء وان يلهم  الله اهلهم وذويهم الصبر والسلون.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد