المؤبد وغرامة نصف مليون على ”قاضي الحشيش”.. و10 سنوات للطالبة والسائق

محكمة جنايات السويس قد قضت اليوم 1/4/2017 بمعاقبة القاضي المستقيل طارق محمد ذكي والمشهور في القضية بإسم قاضي الحشيش بالسجن الؤبد وغرامة 500 الف جنيه.
وقضت بالسجن 10 سنوات  على كلا من  صديقة المتهم وتدعي يوستينا محمد مجدي (طالبه)، وعلى سائق سيارة المتهم ويدعي إسلام محمد.
وصدور الحكم كان برئاسة المستشار محمد جمال الدين حجازي، وعضوية المستشار أحمد غنيم وعضوية المستشار إيهاب منير، وبسكرتارية محمد سليمان وسعيد يوسف.

ولتذكر تفاصيل القضية أو لمن لا يعرفها هو أن مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي بالسويس قد ألقت القبض يوم 9/11/2016 على الثلاث متهمين، الأول هو القاضي وكان رئيس محكمة جنح مستأنف بالشرقية وكان برفته الفتاه صديقة القاضي وسائق السيارة الخاصة بالقاضي وبالتفتيش وجد بحوزتهم 68 كيلو حشيش وطبنجتين واحدة ناري مرخصة والأخرى صوت.

بعد صدور الحكم اليوم اعتدي السائق اسلام محمد على القاضي المتهم الأول في القضية بالضرب مزق له القميص بعد أن سمع أسلام الحكم عليه ب 10 سنوات، ففصل حرس المحكمة بين المتهمين، بينما انهارت يوستينا بالبكاء، وتوعد والد يوستينا القاضي المحكوم عليه بالمؤبد وقال له ” والله هقتلك عيالك بعد ما بنتى اتحكم عليها ب 10 سنين بسببك “

سيظل القضاء شامخ ولن يفلت أى مذنب من العقاب مهما كانت سلطته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد