كيفين أوليري يطالب بعدم تشديد القيود على العملات الرقمية

أطلق الخبير المالي ونجم برنامج Shark Tank، كيفين أوليري، تحذير قوي من تشديد قيود لتنظيم العملات الرقمية داخل الولايات المتحدة، قائلا في تغريدة عبر تويتر بأن سوق العملات الرقمية تعاني بشكل ضخم في ظل قيام لجنة الأوراق المالية والبورصات ورئيسها غاري جينسلر، والمنظمين الآخرين بتشديد قيود وقوانين تنظيم العملات الرقمية.

العملات الرقمية

وأكد أوليري أن تنظيم العملات الرقمية داخل الولايات المتحدة أصبح شديد العداونية، وطالب بضرورة الابتعاد عن هذا الطريق السيء لتنظيم تعاملات هذه السوق.

الجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لمنصة تداول العملات الرقمية Kraken، جيسي باول، تحدثت في تغريدة حديثه، قائلة أن المنظمين يسمحون للأشرار داخل سوق العملات الرقمية بالنمو والانفجار لأن هذا يخدم أجندتهم، مشددة على أن نمو سلبيات هذه الصناعة يعزز تدمير رأسمالها، حيث يقوم المستثمرين بحرق أموالهم ويتخلون عن فكرة تبني الاستثمار في العملات الرقمية.

وأضافت جيسي باول بأن المنظمون يحاولون تقييد المعاملات الجيدة ويتركون الفرصة للمعاملات الشريرة للتوسع، وبمزايا تنافسية ضخمة، وبخاصة وأن المنظمين يتجاهلون تحذيراتهم بشأن عمليات الاحتيال داخل أسواق العملات الرقمية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد