أسعار تكييفات ال جي 2018 في مصر | شامل جميع الأحجام والموديلات بالمواصفات والإمكانيات

أسعار تكييفات ال جي في مصر للعام الجديد 2018، تقرير يستحق الرصد ليقدم معلومات تفصيلية عن أسعار مكيفات LG بمصر، لما تحظى بيه ماركة ال جي من ثقة كبيرة وأيضاً طلب متزايد خاصة فيما يخص سوق التكييفات لما حققته ماركة ال جي في مصر من ثقة وانتشار واسعين بالسوق المصرية على مدار سنوات عدة في كافة صناعتها ومنها التكييفات، وسوف نتناول بسعر اليوم أسعار مكيفات ال جي بموديلاتها المتوافرة بالسوق المصري من تكييف (واحد ونصف حصان، و2 وربع حصان، و3 حصان) ولقد حرصنا في متابعتنا لرصد تقرير عن أسعار تكييفات ال جي في مصر، أن تكون الأسعار متوافقة بشكل دقيق مع حركة العرض والطلب على ماركة ال جي من التكيفات، وفيما يلى نتناول تفصيليا الأسعار السوقية الخاصة بمكيفات ال جي بمصر للعام الحالي 2018.

 ما هى أسعار تكييفات إلى جي في مصر للعام 2018

اليكم وبالتفصيل وفق متابعة حركة السوق الآن بمصر، الإجابة الشافية والقاطعة من المصادر التجارية الرسمية حول أسعار كافة موديلات وأحجام تكييفات L.G بالسوق المصرية للعام 2018، مع العلم أن تلك الأسعار خاضعة للمتابعة والتحديث المستمر وفق حركة الأسعار بسوق التكييف.

تكييف L.G

بارد فقط

1.5 حصان

9200
تكييف L.G

ساخن مع بارد

واحد ونصف حصان

10000

جنيه

تكييف ال جى

بارد

2.25 حصان

15200

جنيه

تكييف L.G

ساخن + بارد

2.25 حصان

15600

جنيه

تكييف L.G

بارد

ثلاثة حصان

16200

جنيه

تكييف ال جى

ساخن + بارد

3 حصان

17000

جنيه

تكييف L.G

بارد

أربعة حصان

23000

جنيه

تكييف ال جى

ساخن +بارد

4 حصان

23850

جنيه

تكييف L.G

بارد فقط

5 حصان

28000

جنيه

تكييف ال جى

ساخن + بارد

خمسة حصان

29500

جنيه

المتابعة الشهرية لأسعار تكييفات L.G مايو 2018

سعر تكييف ال جي واحد ونصف حصان 

يبلغ سعر تكييف ال جي 1.5 حصان بمصر للعام الحالي وحسب سعر السوق المتدأول الآن، بإمكانيات البارد + ساخن، مزود ب بلازما اسبلت ب 10050 جنيه.

سعر تكييف ال جي 2 وربع حصان

سعر تكييف ال جر 2 و1\4 حصان بالسوق المصري للعام الحالي، ووفق الأسعار المعلنة بسوق التكيفات، وبإمكانيات بارد وفقط انفرتر، 14570 جنيه.

أما سعر تكييف ال جي اثنين وربع حصان بإمكانيات بارد وساخن، ب 15500 جنيه.

سعر تكييف ال جي 3 حصان

يبلغ سعر تكييف ال جي ثلاثة حصان بإمكانيات بارد وساخن ب 17000 جنيه.

سعر التكييف ال جي 3 حصان، بإمكانيات بارد فقط ب 16000 جنيه.

يمكنك الحصول على تكييف ال جى بخصومات كبيرة 

أسعار تكييفات ال جى للعام 2018 في مصر تحظى بخصومات كبيرة وضمانات عالية الثقة فضلا عن الجودة المميزة المضمونة من موقع جوميا، نقدم كل المعلومات الخاصة بتلك العروض للتكييفات وبأسعار مميزة جداً على موقع جوميا للتسويق الالكترونى الاشهر والأكثر ثقة في مصر، كما أن موقع جوميا للتسويق الإلكترونى قد أتاح فرصة الحصول على ماركات تكييف عالمية ولها تواجد كبير خارج مصر لكن لا تتواجد تجارياً بالسوق المصرية للتكييفات نظراً لهامش ربحها الضعيف بالنسبة للتاجر.

لشراء تكييفات عبر جوميا بعروض وخصومات لا تصدق من هنا 

قد يهمك أيضاً | أسعار التكيفات بمختلف الماركات بمصر 

مواصفات وامكانيات تكييفات ال جي

حرص المصمم لتكييفات ال جى، أن تكون إضافة حقيقية لجمال المنزل واناقته، بتصميم أولا عصرى، وثانيا انيق، وثلاثا متنوع لمختلف الاذواق، كما كان هناك حرص على أن يكون تكييف ال جى موفرا للطاقة، ومؤديا بأمان تام كل ما يحتاجه العميل من مواصفات في تكييف يحقق كل رغباته، براحة حقيقية في بيته في صيف حار.

  • يتميز تكييف ال جي بإمكانية التنظيف التلقائي.
  • مزود بإمكانية اعادة التشغيل.
  • مزود بخاصية وضع النوم
  • مستويات درجات الحرارة للتبريد بتكييفات ال جي من 18 إلى 30
  • مستويات درجات التدفئة بتكييفات ال جي 30 – 16
  • مزود بمؤقت.
  • نوع ماتور تكييفات ال جي PSG
  • اما عن تنقية الهواء بتكييفات ال جي، فالتكييفات مزودة بفلتر صحى لتنقية الهواء، ومنقى الهواء بتكييفات ال جي تمت صناعته م البلازما، ما توافر وجود طبقة ما قبل الفلتر.
  • تم تدعيم تكييفات ال جى 2018 بخاصية الانفرتر الموفرة للطاقة وأيضاً خواص البلازما والديجيتال التي تعطيك أداء أكثر رفاهية وراحة وجودة.

وهنا ينتهى تقريرنا المفصل حول أسعار تكييفات ال جي وأيضاً شرح مفصل لإمكانيات ومواصفات تكييفات ال جي، مع ضرورة التأكيد اننا حرصنا على التوافق التام مع سعر السوق للمكييفات الآن بمصر، ولكن على القارئ مراعاة الفروقات البسيطة التي قد تظهر من متجر لأخر، ولكن يبقى تقريرنا متوافق تماما مع أسعار التكييفات في مصر من ماركة ال جي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هل يوجد خدمه من فرع الشركه للمكيف محتاج واحد ونص حصان ف الصعيد

  2. الحاج محمد فريد الرملى يقول

    يساوى شئ ركبت واحد من ثلاث سنين مافيش صيانه ولا مره والآن بيجيب هواء سخن ركبو واحد اسمه حازم من المنيا وأنا من سمالوط مشاه الشريعة وأسمى محمد فريد ابوجبل م لله