أسعار الفضة اليوم في مصر الإثنين 2019/3/4 مع استمرار ثبات الاسعار

تأتى أسعار الفضة في مقدمة الأسعار التي يتابعها الكثير من المصريين بشكل يومى حيث تتحكم الكثير من العوامل بأسعار الفضة اليوم في مصر من بينها أسعار المعادن الاخرى، واهمها أسعار الذهب، والتي قد شهدت مجموعة من الانخفاضات المتتالية في الاعسار الفترة الماضية نتيجة التأثر بانخفاض أسعار الدولار امام الجنيه المصرى، ونعرض من خلال التقرير التإلى أسعار الفضة اليوم في مصر الإثنين 2019/3/4 حسب أسعار المحلات.

وتتباين أسعار الفضة المعروضة من مكان لآخر نظرا لدخول العديد من العوامل التي تتحكم في تحديد سعر كل قطعه، ومن بين هذه العوامل هو المصنعية، وتإلى تعد المتحكمةالاهم في فروق الأسعار من معرض لآخر حيث تصل الأسعار إلى 30 جنيهاً فىلا بعض الاحيان.

فيما نقدم لكم زوار نجوم مصرية أسعار الفضة الخام حسب نوع كل جرام من جرامات الفضة المختلفة حيث يتنوع المعروض داخل محال الذهب والفضة المصرية من انواع الفضة المختلفة، ولعل من اهمها الفضة الايطالى، وكذلك الفضة النقية، وغيرها مكن الانواع الاخرى المتداولة داخل اسواق الفضة المصرية.

أسعار الفضة اليوم في مصر الإثنين 2019/3/4 :

سعر جرام الفضة النقي عيار 99.9 في مصر 9.77 جنيه
سعر جرام الفضة استرليني عيار 92.5 9.03 جنيه
سعر جرام الفضة  البريطاني عيار 95.8 في مصر 9.33 جنيه مصرى
سعر جرام الفضة عيار 90 في مصر اليوم 8.80 جنيه
 …

والأسعار المعروضة بالاعلى هى الأسعار الخاصة بجرام الفضة النقية، وسعر جرام الفضة البريطانى، والفضة عيار 90 الخام دون إضافة العوامل الأخرى التي تتحكم بالسعر كالمصنعية، وهى العامل الذي يخلق التفاوت في الأسعار داخل المحال المختلفة في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد