أسعار الذهب اليوم الأحد 22-4-2018 في مصر

عادت أسعار الذهب إلى الاستقرار في تعاملات السوق المصري، وذلك على الرغم من التراجع العالمي الذي سجله الذهب في تعاملات الأسبوع الماضي، ليسجل المعدن الأصفر أول انخفاض له في تعاملات الشهر الحالي على المستوى العالمي.

أسعار الذهب اليوم الأحد 22-4-2018 في مصر

وأعلن اليوم نادي نجيب، سكرتير رئيس شعبة الذهب في غرفة القاهرة التجارية، على أن الأسعار في السوق المصري تواصل استقرارها متجاهله الأسعار على المستوى العالمي، وقد سجلت الأسعار في تعاملات اليوم كالتالي:

العيار السعر
سعر الذهب عيار 24 757 جنيهاً
سعر الذهب عيار 21 662 جنيهاً
سعر الذهب عيار 18 567 جنيهاً
الجنية الذهب 5296 جنيهاً

ويأتى هذا الاستقرار في تعاملات الذهب في السوق المصري، وذلك بسبب حالة الركود الذي يعاني منه السوق المصري في الفترة الحالية، وذلك بسبب موجة الارتفاع الأخيرة.

أسعار الذهب على المستوى العالمي

وانخفضت أسعار الذهب على المستوى العالمي، وذلك في ظل ارتفاع سعر الدولار أمام سلة العملات العالمية، بفعل توقعات بزيادة أسعار الفائدة الأمريكية، حيث سجلت أسعار المعدن الأصفر في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 1335.68 دولار للأوقية.

كما انخفضت أسعار الفضة في التعاملات الفورية أيضاً بنسبة 0.45%، لتسجل 17.13 دولار للأوقية الواحدة، ولكنها نجحت في الحصول على مكاسب في الأسبوع الماضي ارتفعت عن 3%، حيث قد سجلت الفضة أعلى مستوى لها في أكثر من شهرين ونصف الشهر عند 17.35 دولار في الجلسة السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد