استقرار سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الأحد 29 مارس 2020

ينشغل ملايين المواطنين في مصر بأسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه الوطني، خلال هذه الفترة، في ظل إمكانية تأثره بتداعيات اجتياح فيروس كورونا للعالم أجمع، والتي تؤثر على الوضع الاقتصادي لكل البلاد.

وفي إطار حرصنا في موقع “نجوم مصرية” على مد قرائنا بكل ما قد يبحثون عنه، نعرض لكم أسعار الدولار مقابل الجنيه، اليوم الأحد الموافق 29 مراس / آذار 2020، في كل البنوك المتعاملة في مصر.

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الأحد 29 مارس 2020

وشهد سعر صرف العملة الأمريكية حالة من الاستقرار مقابل الجنيه، في العديد من البنوك، في ختام تعاملات اليوم الأحد، وذلك مقابل أسعار ختام تعاملات الأسبوع الماضي (الخميس).

وثبت سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، وبنك مصر عند 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع، وهو سعر الخميس الماضي.

وكذلك الأمر، استقر سعر الدولار في بنك القاهرة، وبنك التعمير والإسكان، وبنك كريدي أجريكول، وبنك قناة السويس، بالإضافة إلى البنك التجاري الدولي، والبنك العربي الأفريقي، وبنك الإسكندرية، حيث ثبت عند 15.70 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع، بارتفاع قرشين عن البنك الأهلي.

وسجل مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر شراء للدولار الأمريكي، وهو 15.71 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع، مع العلم أنه سعر تعاملات نهاية الأسبوع.

[beso_3omlat type=usd]

وضع حد يومي لعمليات السحب والإيداع بفروع البنوك

من جهته، قرر البنك المركزي المصري، اليوم الأحد، وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك وأجهزة الصراف الآلي، وذكل في إطار إجراء ات مواجهة انتشار فيروس كورونا، وقال البنك إنه الحد اليومي المسموح هو 10 آلاف جنيه (637 دولارا) للأفراد و50 ألف جنيه للشركات، لافتا إلى جعل الحد اليومي لعمليات الإيداع والسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي 5 آلاف جنيه، واستنثنى البنك المركزي من قراره سحب الشركات ما يلزمها لصرف مستحقات عامليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد