تردد قناة السعودية الرياضية 2 KSA Sport الجديد على العرب سات والنايل سات

تمتع بمشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي عبر قناة السعودية الرياضية  KSA SPort2 وهي القناة الحاصلة على حق بث جميع المباريات السعودية، لذا فهي تتمتع بشعبية كبيرة داخل الساحة الرياضية السعودية، وهي تبث على مدار  24 ساعة وتعمل بتقنية جودة عالية لا تعرف التشويش أو الانقطاع.

تردد قناة السعودية الرياضية 2

تردد قناة السعودية الرياضية 2

تردد قناة السعودية الرياضية 2
تردد قناة السعودية الرياضية 2

تردد قناة السعودية الرياضية 2 نايل سات

تمتع القناة بمميزات من حيث مشاهد عدد كبير من أشهر النجوم الرياضيين الذين تستضيفهم عبر شاشتها المستديرة، وكذلك ستجد عليها كل ما يتمنى الفرد أن يشاهده، ومتابعة كافة مباريات الكأس والدوري السعودي وعدد آخر من البطولات الرياضية الدولية.

وفيما يلي الجدول الخاص بأحدث ترددات للقناة الرياضية السعودية 2، ويمكنكم استخدام الترددات على الإعدادات الخاصة بالريسفر  الخاص بكم وتنزيلها.

 

 القمر الصناعي            التردد        الاستقطاب      معدل الترميز
        نايل سات            12284                 V             27500
       عرب سات             12149                 H            27500
            بدر 7            11230                 H            27500

 قناة KSA Sport 2

تم تأسيس القناة منذ عام 2002 م وتقوم ببث مجموعة كبيرة من الألعاب الرياضية المتنوعة، وقد نقلت عبر شاشتها عدد من المباريات الدولية للمنتخب السعودي، وكذلك عدد آخر من المباريات المحلية الهامة مثل مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري المحترفين السعودي.

وقد زادت المتابعة الجماهيرية لتلك القناة، مما دفعها لتأسيس سلسلة واسعة من القنوات الرياضية التي تتبعها لتلبية رغبة جمهورها ومشاهدتهم لكافة المباريات التي تذاع في نفس الوقت، وهي من أهم القنوات الرياضية داخل المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد