ارتفاع الان.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 11-5-2016، تابع سعر الذهب في الصاغه المصرية 11 مايو

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 11 مايو 2016 حيث يقوم موقع نجوم مصرية اليوم بعمل تغطية لأسعار الذهب عيار 18 وعيار 21 وعيار 24 في السوق المصرية في جميع انحاء جمهورية مصر العربية في الصاغه المصرية ومحلات المصوغات والمجوهرات المصرية وأسعار الجنية الذهب على موقع نجوم مصرية الاخباري.

حيث أن لكل زوار موقع نجوم مصرية نقوم بعمل تقرير يومي لأسعار الذهب بالجنية المصري والمصنعية ونقدم أسعار جميع العيارات 18 و21 و24 ونقدم تقرير عن أسباب عدم استقرار الاقتصاد في مصر من قبل تغطية من خبراء الاقتصاد لمعرفة أسعار الذهب من خلال تغطيتنا الشاملة تابعونا.

حيث أن سعر الذهب اليوم يستمر الاستقرار والانخفاض والتذبذب منذ يومين وحتى الآن حيث أن الطلب والعرض على الذهب قل وانخفض بنسبة كبيرة حيث أن عدم الاستقرار في أسعار الذهب يجعل الناس في تذبذب.

سعر الذهب اليوم في مصر

حيث أن سعر الذهب قد سجل عيار 18 312 جنيها مصريا للجرام ام عيار 24 فقد وصل الي 417 جنيها مصريا ام سعر عيار 21 فقد وصل الي 365 جنيها مصريا وقد اكد العديد من التجار أن المصنعية أيضاً قد ارتفعت للغاية في بعض مناطق الجمهورية في الصعيد والدلتا ومناطق مدن القناة حيث أن الذهب سيستقر في الاونة الاخيرة على حسب توقعات وتكهنات بعض خبراء الاقتصاد والذهب.

وقد وصل سعر الجنية الذهب الي 2900 جنيها مصريا اما سعر الذهب في القاهرة بمنطقة مدينة نصر ومصر الجديدة قد وصل الي 364 جنيها مصريا لعيار 21.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد