أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء في 20/2/2019

حرص موقع نجوم مصرية، بجمع أسعار الفراخ اليوم بأنواعها (الفراخ البيضاء – الفراخ الحمراء – الفراخ البلدي) والبيض والبط لكل من يهتم بها ويتابعها، سواء من البائع أو المشتري أو أصحاب المزارع على حد سواء، بالإضافة إلى أن من خلال هذه المقالة سوف نقوم بمعرفتكم واطلاعكم على أسعار الشراء حتى لا يتم التلاعب به داخل الأسواق والتزام البائع بالتسعيرة المطروحة لكل يوم مستقل.

وسوف نتناول في هذه المقالة بشرح مبسط وبسيط لكل من يهتم بمتابعة أحدث الأخبار والمناقصات الخاصة بأسعار الدواجن، وأخر الأسعار التي يتم تحديدها في الأسواق المصرية ومزارع الدواجن والمحلات التجارية لعرض سعر الفراخ اليوم (البلدي والبيضاء والكتاكيت) وكذلك عرض أسعار البيض الأحمر والأبيض والبلدي والبط بأنواعه.

كما أن هناك عوامل كثيرة تغير من أسعار الدواجن، وسوف نتناولها مع حضراتكم كالتالي:

* تغيير سعر الدولار الأمريكي؛ حيث ارتفاع سعر الدولار يؤدي بدوره لارتفاع أسعار العلف وأسعار الأدوية والتطعيمات الخاصة بتربية الدواجن.

* تتناسب زيادة الأسعار طرديا مع زيادة الطلب عليها بمعنى أنه إذا زاد الطلب على السلعة سواء كانت دواجن أو البيض أو البط فإن السعر يرتفع وذلك لتعويض الخسائر المتوقع حدوثها عند خفض السعر من يوم لآخر أو انخفاض الطلب عليها.

* ارتفاع أسعار الدجاج يسبب ارتفاع جميع مشتقات الدواجن، من الكتاكيت وبالتالي فإن سعر البيض يزداد. وبالتالي تزيد جميع المشتقات من الأعلاف وغيرها.

ومن خلال هذا الجدول التالي سوف نخبركم بكافة أسعار الدواجن اليوم بعد حظر دخول الدواجن الحية وبيعها إلى محافظة القاهرة والجيزه والإسكندرية بناء على أخر تصريحات رئيس بورصة الدواجن اليوم حسب ما توصل إليه.

أسعار الدواجن اليوم

النوع الفئة اعلى سعر أقل سعر
فراخ بيضاء كيلو 29 جنيه 29.5 جنيه
فراخ بلدي كيلو 29.5 جنيه 29.5 جنيه
فراخ ساسو كيلو 39.5 جنيه 39 جنيه

أسعار البط اليوم

النوع العمر اقل سعر اعلى سعر
بط مولارد يوم 17.5 جنيه 18 جنيه
بط بكيني يوم 6.60 جنيه 7 جنيه
بط مسكوفى يوم 15.5 جنيه 17 جنيه

أسعار الكتاكيت اليوم

النوع العمر اقل سعر أعلى سعر
كتكوت ساسو يوم 6.25 جنيه 6.5 جنيه
كتكوت بلدي يوم 3.75 جنيه 4 جنيه
كتكوت أبيض يوم 6.25 جنيه 6.5 جنيه

سعر البيض اليوم

النوع الفئة أقل سعر أعلى سعر
بيض احمر كرتونه 37 جنيه 37.5 جنيه
بيض بلدي كرتونه 44 جنيه 44.5 جنيه
بيض أبيض كرتونه 36 جنيه 36.5 جنيه

ونتمنى أن نكون قد قمنا بحصر كامل للأسعار المطلوبة وإخباركم به.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد