أسعار الذهب الثلاثاء 29-8-2017 في محلات الصاغة بمصر والسعودية

أسعار الذهب اليوم، عادت أسعار الذهب من جديد لتسجل ارتفاع بمقدار أربعة جنيهات للجرام الواحد، ليصل عيار 24 نحو 732 جنية، حيث صرح إيهاب واصف بأنه لأول مرة يرتفع سعر أوقية الذهب بمقدار 25 دولار خلال يوم واحد فقط،  مع العلم بأن الأسعار قد تتعرض إلى زيادة قليلة أو يقابلها نقصان بسبب اختلاف المصنعية من مكان لأخر، كل هذه الارتفاعات تعد عائق كبير لدي المواطنين خاصة في مصر، وسنقدم لكم تقرير شامل عن أخر تطورات أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي.

سعر الذهب في السعودية


يسير الذهب ويتجه صاعدا يوما بعد يوم، فقد تحركت الأسعار في السعودية بعد ارتفاع الذهب عالميا قبل يوم 26 أغسطس والذهب كان يسير بمنحني مستقر، الآن الذهب متخذ مسار تصاعدي نسبة إلى الأسعار في الأيام القليلة الماضية.


سعر الذهب في مصر

تم تحديد هذه الأسعار المعروضة وفقا لقيمة صرف الدولار بأحدث تحديث حتى الآن 17.63 وبعد الزيادة الجديدة في مختلف الأعيرة بداية من عيار 24 وحتى عيار 12 أو بما يسمونه المصريين بالذهب الصيني بمقدار أربعة جنيهات.

تأثرت قيمة الذهب على مستوي العالم نتيجة للزيادة في قيمته والتي جعلت سعرة منذ أيام قليلة وهو في زيادة، هذه الزيادات في أسعار الذهب قد تمثل عبئ لدي المقبلين على الزواج وفق للظروف المادية والأوضاع المالية، وإليكم تقرير شامل يتضمن أحدث أسعار الذهب خلال أخر أسبوع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد