أسعار الدواجن في بورصة الدواجن اليوم

ننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية أسعار الدواجن في بورصة الدواجن والأسواق المصرية فقد وضح رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية الأستاذ عبد العزيز السيد أن الأسعار تظل ثابتة كما كانت عليه قبل العيد ولم تتأثر بعد بالمتغيرات البترولية وارتفاع أسعار الوقود.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن

وصل سعر الدواجن البيضاء في المزارع اليوم 26 جنيها مصريا وذلك حتى يصل للمستهلك في الأسواق 29 جنيها مصريا و30 جنيها مصريا حسب مختلف الأسواق، وقد وصل سعر البيض بالمزرعة 28.5 جنيها مصريا للطبق بينما يصل للمستهلك بسعر 33 جنيها مصريا.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن

بعد ارتفاع أسعار المواد البترولية والغاز وأنابيب البوتاجاز من 60 جنيها إلى 100 جنيها سوف يؤدي إلى ارتفاع أسعار الدواجن في الفترة القادمة، وذلك لأن الكتاكيت تحتاج في بداية عمرها إلى تدفئة مما يؤدي إلى استهلاك العديد من الآنابيب التي تفي بالغرض، كذلك ومع ارتفاع أسعار الكهرباء سوف يؤدي إلى ارتفاع أسعار الدواجن وذلك لأنهم يحتاجون إلى نظام إضاءة معين ويؤدي إلى استهلاك كميات من الكهرباء المستمرة طوال فترة الدورة.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن، من المتوقع ارتفاع أسعار الأعلاف الفترة القادمة نتيجة لارتفاع أسعار الكهرباء والمواد البترولية ومواد الوقود، كما يعتبر أن مشروع صناعة الدواجن من المشروعات التي تعتمد كلي وجزئي على الأعلاف الغذائية فهي تمثل حوالي ثلثي المشروع، وبارتفاع أسعار الأعلاف سوف يؤدي إلى ارتفاع مباشر في سعر الدواجن.

أسعار الدواجن في بورصة الدواجن

تصل فجوة مصر من الدواجن ما يقرب من 5% وهذا يؤدي إلى تطور ملحوظ في الاكتفاء الذاتي الذي قد وصل إلى 95%، فقد وصل إنتاج مصر سنويا من الدواجن إلى 1.6 مليار طائر، وقد وصل سعر الدواجن البلدي ما بين 35 جنيها مصريا و40 جنيها مصريا بالأسواق.

أسعار الدواجن اليوم

سعر الابيض 25
سعر الساسو 32
الكتكوت الأبيض(أهالي) 5.6 – 8.50
الكتكوت الساسو 3 – 3.20

تم التحديث بتاريخ الأحد 2/9/2018م


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    القاهره صناعى نظام 3سنوات رقم الجلوس2053967 شعبة ألكترونيات