بعد أزمة مباراة طنطا..التحكيم المصري يتخذ قرارا هاما ضد رئيس الزمالك

أزمة التحكيم المصري، يظل التحكيم في مصر لغزا للعديد من الناس، فعلى  مدار أكثر من 7 سنوات، يتسبب التحكيم أخطاء فادحة، لا يستطيع تحملها بشر، ولا أحد يجد مسؤل ليرد على تلك الأخطاء، أو إلى متى يصبح التحكيم المصري بهذة الحالة.

أزمة التحكيم المصري

أزمات التحكيم المصري

وكعادة أي موسم كروي، يطل علينا الحكام بأخطاء فادحة، ولكن هذا الموسم بدأت الأخطاء مبكرا، حيث أنه في أول مباراة للمارد الأحمر أمام طلائع الجيش تغاضى الحكم المصري عن احتساب ركلتي جزاء صحيحتين للنادي الأهلي في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف كل منهما، وكالعادة يخرج المحللين بجملة تستفز الشارع المصري والجماهير وهي “الأخطاء جزء من متعة كرة القدم”.

 

مباراة الزمالك وطنطا

وفي ظل الأداء المخجل للتحكيم المصري، قام الحكم المصري محمود بسيوني باحتساب ركلتي جزاء لنادي طنطا لا أساس لهم من الصحة، قام حارس نادي الزمالك أحمد الشناوي، بالتصدي لواحدة، وأخرى أحرز طنطا منها هدف التعادل، وانفجر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعد المباراة على الحكام والذي اتهمهم بالفجور والحصول على الرشاوي مؤكدا أن الفريق الأبيض سينسحب من الدوري في ظل سوء مستوى التحكيم.

ومنع رئيس نادي الزمالك المدير الفني المونتنيجري نيبوشا من إجراء أي أحاديث أو لقاءات بعد المباراة.

لجنة الحكام تصدر قرارا هاما

ومن جانبه صرح مصدر مسئول داخل لجنة الحكام، والذي رفض ذكر اسمه باتحاد الكرة، على هناك توصل  الحكام جميعا لاتفاق عدم إدارة أي مباراة للزمالك بعد الهجوم الحاد الذي تلقاه


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد