أخر تطورات فيروس كورونا.. الفيروس القاتل

يتسبب فيروس كورونا القاتل في زيادة عدد الوفيات حيث ارتفع إلى 362 وحيث أنه تسبب في وفاة 56 حالة إضافية.وقد أظهرت الحصيلة في مقاطعة هوبي إلى زيادة عدد الإصابات بالفروس القاتل إلى 2103 حالة وذلك خلال ال 24 ساعة فقط.

أخر تطورات فيروس كورونا الفيروس القاتل

و أدي ذلك إلى ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في سائر أنحاء الصين وفي جميع أنحاء العالم، حيث وصلت أعداد المصابين بالفيروس إلى 17.238 في الصين وفي أنحاء العالم بلغت عدد الإصابات إلى 17480 حالة، أما عن ما قاله رئيس الوزراء الياباني شينزآبي اليوم الإثنين أن اليابان سوف تتخذ الإجراءات اللازمة لحماية مواطنيها بالإصابة بهذا المرض القاتل (الفيروس القاتل).

وذكرت رويترز أن اليابان قد أخذت احتياطاتها بتطوير مجموعات تشخص المرض سر يعاً من خلال القيام بإختبارات تعمل على تشخيص الفيروس القاتل كورونا.

فيروس كورونا يهوى بالإقتصاد الصيني :

بلغت خسائر الصين حوالي 9 بالمئة بسبب فيروس كورونا حيث أنه أصبح مصدر خوف وهلع للمستثمرين في الصين مما أدي إلى هبوط الإقتصاد الصيني.

أما عن الإقتصاد الصيني ففي أول جلسة تدأول بعد عطلة رأس السنة القمرية التي أمتدت إلى 3أيام في بكين. خسر المؤشر الرئيسي في بورصة شانغهاي 8.73 بالمئة، وارتقع مؤشر هونغ كونغ بنسبة 0.17 بالمئة إلى 26 ألفاً.

وخلال العطلة استمرت مؤشرات الأسهم العالمية بالإنخفاض وتراكم الخسائر وذلك بسبب مخاوف المستثمرين من عواقب التي قد تأتي من فيروس كورونا وهذا بدوره يهوي بإقتصاد الصين ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد