أحدث أسعار الدولار اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 بعد تراجعها| تحديث تلقائي

أحدث أسعار الدولار

ماذا سجلت أسعار الدولار اليوم؟ أصبح السؤال الأكثر شيوعاً في مصر تحديداً منذ قرار تعويم الجنيه المصري وبالأخص منذ نهاية الأسبوع الماضي والذي شهد فيه سعر الدولار تراجعات عديدة من يوم لأخر، حيث سجل سعر الدولار اليوم في البنوك تراجع جديد في عدد ليس بالقليل وفق آخر تقارير، حيث سجل سعر صرف الدولار تراجع في مصرف أبو ظبي الإسلامي ليُسجل الآن 16.42 جنيه شراء مقابل 16.52 جنيه بيع.

سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

سجل سعر الدولار اليوم في بنك التعمير والإسكان أعلى سعر لشراء الدولار( أي أنه أفضل بنك تبيع له بأعلى قيمة طبقاً لأسعار الدولار الحالية)، بقيمة 16.51 جنيه، وسجل الدولار مقابل الجنيه في كريدي أجريكول أقل سعر لبيع الدولار (أي أنه أفضل بنك تشتري منه الدولار) بقيمة 16.49 جنيه، بينما سجل سعر  الدولار اليوم في بنك الإسكندرية استقرار تام منذ أسبوعين عند 16.50 جنيه للشراء مقابل 16.60 جنيه للبيع.

أسعار الدولار اليوم

تراجعت أسعار الدولار اليوم في البنوك مع تعاملات الأربعاء في بعض البنوك، حيث سجل سعر الدولار في بنك عودة تراجع جديد وبلغت قيمته الآن بعد التراجع 16.4 جنيه للشراء مقابل 16.50 جنيه للبيع، بينما سجل في بنك قناة السويس 16.39 جنيه شراء أمام 16.49 جنيه بيع.

[beso_3omlat type=usd]

من خلال الجدول السابق يُمكنك متابعة أحدث أسعار الدولار اليوم بشكل مباشر، خاصةً وأن الجدول يتم تحديثه بشكل تلقائي ودائم من داخل البنوك فور حدوث أي تغييرات جديدة سواء ارتفاع جديد في سعر الدولار أو إنخفاض مرة أخرى في قيمته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد