يمكنك الآن شراء سيارة لامبورجينى بـ 10 بيتكوين بعد ارتفاع العملة الافتراضية إلى رقم غير مسبوق

لم تعد العملة الافتراضية بيتكوين قاصرة على أصحاب المال والاعمال، بل باتت حديث الساعة حول العالم، وبات الكثيرون يملكون هذه الثروة الافتراضية، والىن يمكن لأصحاب البيتكوين شراء سيارة لامبورجيني، وهو ما سوف نقم بإيضاحه عبر هذا المقال.

شراء البيتكوين

حيث أصبحت البيتكوين آداة استثمارية تستخدم للمضاربة، وذلك على الرغم من ضيق مجال الاستخدام المباشر لعملة بيتكوين، ولكن خدمة moonlambos أتاحت لأصحاب البيتكوين استخدام عملاتهم في شراء السيارات، حيث أن من يملك 10 بيتكوين يمكنه شراء سيارة لامبوريجيني.

حيث قامت هذه الخدمة بالتعاون مع توكيلات السيارات في أمريكا وأوروبا، بحيث يقوم أصحاب بيتكوين وعملة رقمية أخرى هي “إيثيريم” بمبادلة عملاتهم بسيارة لامبورجيني، وبذلك فمن يملك 10 بيتكوين يمكنه شراء سيارة لامبورجيني ماركة “جالاردو LP 570-4 “.

وتحاول خدمة moonlambos أن يكون بإمكان أصحاب العملات الرقمية الافتراضية الاستفادة من ثرواتهم، بشراء منتجات أكثر تنوعا، حتى يتمكنوا من تحقيق استفادة حقيقية  ومباشرة من تلك الثروات.

والبيتكوين هي عملة رقمية ظهرت لأول مرة عام 2009، وقد كان سعرها منذ أربعة اعوام 12 دولار، أما اليوم فقد وصلت إلى ما يزيد عن 16 ألف دولار، لذلك تضاعف الإقبال على البيتكوين والعملة الرقمية الاخرى إيثيريم خلال الفترة الماضية.

وأصبحت البيتكوين الآن يتم مقارنتها بالعملات العالمية كالدولار واليورو والجنيه الاسترليني، إلا أنها لازالت عملة ألكترونية أي انها يتم تداولها من خلال الانترنت فقط.ولا وجود فيزيائي لها، وهي عملة اخترها ساكوشي ناتاموتو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.