وزير القوى العاملة: توفير أكثر من 7 ألاف وظيفة للشباب بمرتبات تصل إلى 4 ألاف جنيه

في إطار حرص الحكومة المصرية ووزارة القوى العاملة على توفير أكبر عدد من الوظائف للشباب سواء الخريجين أو الطلبة، بدأت وزارة القوى العاملة التنسيق مع عدد من الشركات والمصانع بمدينة العاشر من رمضان لتوفير الكثير من الوظائف للشباب بمرتبات مجزية ومتطلبات مهنية غير متكلفة على الإطلاق.

ملتقى التوظيف بعد غد الأثنين الموافق 27/11/2016.

حيث أعلن الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة عن توفير الوزارة أكثر من 7 ألاف وظيفة وبالتحديد 7848 وظيفة داخل مسانع وشركات مدينة العاشر من رمضان للشباب خريجي الجامعات واصحاب التعليم الفني المتوسط، وتصل مرتبات بعض الوظائف المطلوبة إلى 4 ألاف جنيه مصري.

أعلن وزير القوى العاملة بأن تلك الوظائف المطلوبة سيتم الإعلان عنها خلال ملتقى التوظيف الذي من المقرر انعقاده بعد غد يوم الأثنين الموافق 27/11/2016 تحت شعار “عايز اشتغل”.

الوظائف المطلوبة متنوعة وتشمل الكثير من المجالات وقطاعات العمل داخل الشركات والمصانع في مدينة العاشر من رمضان، مثل عما انتاج ومحاسبين وفنيين تصدير وتغليف وتكييف والكثير من الوظائف التي تتاح لكل الفئات المهنية من الشباب، ولمتابعة الوظائف ومعرفة كيفية التقديم بها يرجى متابعة ملتفي التوظيف بعد غد الأثنين بالعاشر من رمضان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.