بالفيديو| وزير التموين: هناك صدمة للمواطنين خلال الفترة المقبلة

تتسعي وزارة التموين والتجارة الخارجية الي ايصال الدعم الي مستحقيه وعدم صرفه للذين لا يستحقونه وقد انتهت وزارة التموين من المرحلة الاولي في فرز البطاقات وقامت بحذف الذين يزيد دخلهم عن مبلغ معين والمسافرون للخارج والمتوفين.

بالفيديو| وزير التموين: هناك صدمة للمواطنين خلال الفترة المقبلة 1 7/10/2017 - 12:28 م

وقد اصدرت وزارة التموين والتجارة الخارجية قرار الشهر السابق انه لن يتم صرف الخبز غير من المحافظة الحالية وان لا يتم صرف الخبز من محافظات اخري على عكس السابق حيث عندما صدرت بطاقة التموين الذكية وتم التعامل بصرف الخبز بالبطاقه كان المواطن يصرف بالبطاقة من اي مكان واي محافظة وقد طالبت الوزارة انه على المواطنين تغيير المحافظات التي يرغبون صرف الخبز منها.

وقد صرح الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية انه لم يتراجع عن قرار صرف الخبز في كل محافظه وكانت الوزارة قد اعطت مهله للمواطنين لتحويل رغباتهم في الصرف وكان اخر موعد لهم الامس الموافق ٦ اكتوبر ٢٠١٧.

ومن خلال لقائه مع برنامج ٩٠ دقيقة الذي  يقدمه الاعلامي “محمد الباز” الذي يذاع على قناة المحور طالب الدكتور على مصيلحي المواطنين بسرعة تحديد المكان الذي يرغبون في صرف الخبز منه من اقرب مكتب تموين في نفس اليوم.

واضاف مصيلحي للباز أن الايام القادمة ستحمل صدمة للمواطنين “المواطن اللي حيسيب بطاقته عند البقال حياخد انذار والمرة القادمة حتتسحب منه البطاقة نهائيا”

شاهد الفيديو :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق عبد المنعم خليل
    طارق عبد المنعم خليل يقول

    انا بطاقتي وففه عيش وبقالها 6شهور باسم طارق عبد المنعم خليل وانا دوخت من وزاره لمديريه لي الشركه الي في الهرم وكله بيقول ملناش دعوه