وزارة المالية تعلن أنه سوف يتم صرف رواتب العاملين في الدولة يوم 24 مارس الجاري


صرح وزير المالية الدكتور محمد معيط في بيان له صباح اليوم الخميس، أنه قد تقرر أن يتم صرف المرتبات الخاصة بالعاملين في كافة الجهات الإدارية للدولة بحيث تكون متاحة في ماكينات الصراف الآلي اعتبارا من يوم 24 مارس الجاري.

وأشار معيط في بيانه أنه قد تم إصدار تنبيهات لكافة مدير الحسابات في الجهات الإدارية، لسرعة الانتهاء من عمل كافة الإجراءات الخاصة بتسجيل المرتبات المستحقة لكافة العاملين على المنظومة الخاصة بالدفع الإلكتروني، في موعد أقصاه نهاية اليوم الخميس 19-3-2020، على أن يكون تاريخ استحقاق الرواتب يوم 24 مارس الجاري.

اقرأ أيضا: بالفيديو وزير التعليم طارق شوقي: نحاول أن نتفادى تمديد فترة الدراسة بسبب الإجازة

وقد طالب محمد معيط من كافة العاملين في الدولة عدم التزاحم على الماكينات الخاصة بالصراف الآلي، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة ضد الإصابة بفيروس كورونا الجديد، من حيث تعقيم اليد قبل وبعد استخدام ماكينات الصراف الآلي لصرف المرتبات، للحفاظ على صحة الجميع.

يذكر أن هذا الإعلان يأتي في سياق الإجراءات التي تقوم الحكومة المصرية باتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد، خاصة بعد أن قامت منظمة الصحة العالمية بالإعلان أن وجود فيروس كورونا المستجد يعتبر وباءا، بعد أن أودى بحياة الآلاف من البشر حول العالم، وقد تجاوزت الإصابات حتى الآن في مصر 200 حالة بالإضافة إلى 6 حالات وفيات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.