“وتنزع الملك ممن تشاء”.. الصور الأولى لمحافظ المنوفية بالكلابشات وعلى البلاط في مقر أمن الدولة وأول قرار رسمي ضده

منذ أيام قليلة وقبيل زيارة السيسي لمحافظة المنوفية لافتتاح عدد من المشروعات الهامة في المحافظة، فوجئ الجميع بالقبض على هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وجاء القبض عليه نتيجة تورطه في قضايا فساد تم تصويرها بالصوت والصورة، وتم ضبطه أثناء تلقية ملايين الجنيهات كرشوة لتقديم تسهيلات للاستيلاء على أراضي الدولة لصالح اثنين من رجال الأعمال بشبين الكوم عاصمة محافظة المنوفية.

القبض على محافظ المنوفية واثنين من رجال الأعمال

لكن الغريب في عملية القبض على محافظ المنوفية، أنه سقط في أيدي الرقابة الإدارية عن طريق سيدة وهي زوجته الثانية كما قالت جريدة التحرير، حيث أنه تزوج للمرة الثالثة على زوجته الثانية فقررت الثانية والتي تعمل في الرقابة الإدارية أن تنتقم منه، وبالفعل انتقمت منه بطريقة سوف تلقيه في غياهب السجون لمدة سنوات كثيرة، وصدق الله حين قال “إن كيدهن عظيم”، كما أن الأغرب في قضية فساد المحافظ أن آخر تصريحاته كانت على الفساد متوعداً إياهم، والأعجب أن محافظ الفساد كان معه دكتوراه عن مكافحة الفساد، والمثير للدهشة أن الدكتوراه مسروقة وليست حقيقية.

واليوم وفي أول ظهور لعبد الباسط، قام عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتدأول صور محافظ المنوفية هشام عبد الباسط وهو “بالكلبش” وذلك أثناء تواجده في مقر أمن الدولة العليا، وأصدرت نيابة أمن الدولة العليا قراراً بحبسه هو واثنين من رجال الأعمال 15 يوم على ذمة التحقيقات في قضايا فساد.
"وتنزع الملك ممن تشاء".. الصور الأولى لمحافظ المنوفية بالكلابشات وعلى البلاط في مقر أمن الدولة وأول قرار رسمي ضده 1 17/1/2018 - 10:33 م

"وتنزع الملك ممن تشاء".. الصور الأولى لمحافظ المنوفية بالكلابشات وعلى البلاط في مقر أمن الدولة وأول قرار رسمي ضده 2 17/1/2018 - 10:33 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.