هُبوط أسعار الذهب اليوم بعد انخفاض سعر الدولار وعيار 21 يسجل 640 جنيهاً للجرام


تتفاجئ أسعار الذهب اليوم بشكل غير متوقع في السوق المصري حيث يفقد سعر جرام الذهب 8 جنيهات، بعد أن تراجع سعر الدولار في الأيام الماضية أمام الجنيه المصري ويسجل عيار  21 نحو 640 جنيهاً مصري مقابل 648 جنيهاً للجرام الواحد.

هبوط أسعار الذهب اليوم

يشهد السوق المحلي تراجع في أسعار الذهب اليوم بشكل مفاجئ ونري بعض التفاوت في أسعار الأعيرة المختلفة في السوق المصري، حيث تتأثر حركة السوق بسبب هذا الآنخفاض الكبير الذي يشهده أسعار الذهب بعد تراجع الدولار ليصل سعر الأوقية 1301 دولار وهذا يؤثر على حركة الأسعار في السوق الداخلي.

أسعار الذهب اليوم

تنخفض أسعار الذهب اليوم بينما يسجل عيار 21 الي 640 جنيهاً للجرام الواحد وهو الذي يكون أكثر تتداولاً في السوق المحلي وجميع الصاغة البائعين حيث هو الأكثر شعبياً بين المواطنين المقبلين على الزواج.

بينما يسجل جرام الذهب عيار 24 نحو 738 جنيهاً للجرام.

ويسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 553 جنيهًا للجرام.

حيث يبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 5168 جنيه في محلات الصاغة المصرية.

ويسجل سعرالأوقية نحو 1301 دولار وأيضاً يسجل سعر كيلو الذهب نحو 737.714 جنيهاً

وقدمنا لكم أسعار الذهب اليوم بخدمة متميزه يقدمها لكم موقع نجوم مصرية، وتقوم على تحديث مستمر لأسعار الذهب بالسوق المصرى، ويعد سعر الذهب مت أهم الخدمات ألتي يحرص عليها كثير من القراء  لذلك يحرص على أن يقدمها لكم موقع نجوم مصرية للمزيد من الأستفسار  عن أسعار الذهب يرجي متابعة موقع نجوم مصرية أو ترك تعليق بأسفل المقال.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.