هل وقع عبدالله السعيد للزمالك؟ .. وهل هو صفقة القرن التى تحدث عنها مرتضى منصور؟

كل جماهير كرة القدم الأن تتساءل هل وقع عبدالله السعيد للزمالك للانتقال اليه بداية من الموسم القادم 2018-2019 بعد أن ينتهى عقده رسميا مع النادى الاهلى فى شهر يونيو القادم، كما تتساءل الجماهير هل عبدالله السعيد هو صفقة القرن للزمالك التى تحدث عنها المستشار مرتضى منصور أكثر من مرة خلال الأيام القليلة الماضية، أسئلة كثيرة تشغل تفكير الجميع وخاصة مع أن كل المؤشرات تقول أن عبدالله السعيد سوف يرحل عن النادى الاهلى بنهاية الموسم الجارى وذلك لانه يريد تأمين مستقبله وخاصة ان عمره أصبح الأن 32 عام.



هل وقع عبدالله السعيد للزمالك

عدة مصادر صحفية رياضية قالت أن عبدالله السعيد وقع على ايصال استلام نقدى فقط لنادى الزمالك وانه حصل نظير التوقيع على الايصال على مبلغ قيمته 50 مليون جنية نقدا، وانه أجل التوقيع الرسمى على عقود انضمامه للزمالك حتى يدرس العقود الخارجية المقدمة له، وحتى يدرس ردود فعل الجماهير تجاه هذا الانتقال وصفقة القرن، هذا وقد أكد هذا الخبر أن عبدالله السعيد استلم المبلغ عند تواجده فى أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة، أحد وكلاء اللاعبين قال أن عبدالله السعيد وقع للزمالك مقابل 60 مليون جنية لمدة ثلاثة سنوات.



لكن ومع تلك الاخبار يلتزم عبدالله السعيد الصمت ولم يصرح لأى مصدر اعلامى بأى شىء عن هذا، ومن جانبع أكد علاء عبد الصادق أن عبدالله السعيد سيرحل عن الاهلى بنهاية الموسم وسيحترف خارج مصر، واكد عبد الصادق أن أحمد فتحى سيجدد للاهلى.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد